المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم فاروق الفيشاوي .. أبرز 5 نجوم أعلنوا إصابتهم بمرض السرطان

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 02:01 ص
وسيم عفيفي
طباعة
أعلن الفنان فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان وسبب ما أعلنه حزناً كبيراً بالنسبة لجمهوره خاصةً أثناء تسلمه درع التكريم في مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 م، مؤكداً سيتعامل معه كأنه صداع وسيخوض مواجهةً مع المرض حتى يهزمه.
بهذا الخبر انضم الفنان فاروق الفيشاوي إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بمرض السرطان واستعدادهم لهزيمته ونجحوا بالفعل، ونستعرضهم من خلال هذا التقرير.

شادية .. أقدم محاربة لـ مرض السرطان

شادية
شادية
ربما كانت المطربة الراحلة شادية هي أقدم محاربة لمرض السرطان واعتبرت قصتها ملحمية في رحلة العلاج، خيث أنها تعرضت للإصابة به أثناء مسرحية ريا وسكينة سنة 1980 وتفاقم المرض حتى وصل لمرحلة صعبة سنة 1984 م وقررت خوض الحرب ضده ونجحت في قهره بعد رحلة علاج دامت 6 أشهر.

أحمد صيام .. خبر إصابته بمرض السرطان كان أملاً للمصابين

أحمد صيام
أحمد صيام
كان الفنان أحمد صيام هو آخر فنان يعلن إصابته بمرض السرطان أثناء زيارته إلى ختام المؤتمر الدولي السنوي لعلاج الأورام، في سبتمبر الماضي.

ورغم حالة الحزن التي أحاطت بالحضور لكن أحمد صيام أكد على أن وقت إصابته بالمرض كان في مرحلته الأولى، ونجح خلال 3 أشهر من هزيمة مرض السرطان بإصراره وعزيمته.

إليسا .. الإعلان عن مرض السرطان بأغنية
إليسا
إليسا
رغم الفرحة التي عمت جمهور إليسا على يوتيوب بإشعار نزول أغنية لها حملت اسم "إلى كل اللي بيحبوني" لكنهم أصيبوا بصدمة بعد أقل من دقيقة حين أعلنت إليسا عن إصابتها بمرض السرطان واستعرضت كل ما عانته في رحلة العلاج.

بسمة وهبة .. قاهرة السرطان

بسمة وهبة
بسمة وهبة
تمثل قصة الإعلامية بسمة وهبة جزءاً من الدراما مع المشاهير الذين أعلنوا إصابتهم بمرض السرطان، حيث أوضحت تفاصيل مرضها عبر حلقة مع الإعلامي نيشان وقالت أنها اكتشفت إصابتها بالمرض أثناء زيارتها لدبي للتوقيع على عقود تقديم برنامج على قناة OSN. 

وكشفت عن لحظة الاكتشاف موضحةً أنها كانت تصلي ركعتين لله سبحانه وتعالى وحينما وضعت يديها على صدرها وجدت ما يشبه الكرة عن طريق الصدفة، ثم اتصلت بأمها في السعودية وروت لها ما حدث، فنصحتها الكشف بالماموجرام، وظهرت النتيجة وهي ورمين. 

وأشارت الاعلامية إلى أنها طارت بعدها إلى باريس لبدء رحلة العلاج، لافتة إلى أنها واجهت نبأ مرضها بكل ثبات، فيما تأثر زوجها وظل يبكي لدى علمه.

وأكدت وهبة انها تتناول أسبوعيًا جرعة من العلاج الكيميائي، مشيرة إلى أنها تلقت العلاج في بيروت تحت إشراف الدكتور مروان غصن.

تم استئصال أحد ثدييها وقبل إجراء العملية لم تكن مترددة بل كانت سعيدة لإزالة الورم السرطاني، إلا أن التحاليل الأمريكية أثبتت أن الورم السرطاني يمكن أن يعود مرة أخرى في الدم أو العظام، لذلك كان ينبغي أن تحصل على علاج كيميائي مكثف، مضيفة "أنا قوية وأحاول أن أكون قوية أمام المرض".

يوسف منصور .. هزيمة للسرطان بدون جلسات الكيماوي
يوسف منصور
يوسف منصور
بعد غياب دام 17 سنة عن السينما ظهر يوسف منصور في برنامج "مساء دي إم سي" ليقول أنه كان مصاب بمرض السرطان سنة 2016 م دون علاج كيميائي.

وأكد يوسف منصور استحالة معالجة الخلايا الجذعية لمرض السرطان، لأن جسم الإنسان يصنع خلايا سرطانية كل يوم وجهاز المناعة يحاربه، مشيرًا إلى تحسن الحالة الصحية للمريض بعد ساعتين من هذا العلاج.
وقال يوسف منصور الكيماوي مضر لجهاز المناعة، ولا بد من تقوية هذا الجهاز، وعام 2025 سيكون أغلب العلاج في العالم عن طريق الخلايا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads