المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الاحد 7 أكتوبر 2018

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 04:02 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الاحد الموافق 7 أكتوبر 2018.

السر وراء تكرر الحلم نفسه أكثر من مرة.. مفسرة الأحلام توضح لـ" بوابة المواطن "

كشفت الدكتورة رانيا شارود، مفسرة الأحلام وخبيرة الأبراج، عن السر وراء تكرر الحلم نفسه أكثر من مرة فهي أحلام مرتبطة بالشخص نفسه.


صاحبة أطول غطسة في العالم: أهدي نجاحي للسيسي

قالت الطالبة المصرية ريم اشرف صاحبة أطول غطسة في العالم في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن" إنها سعيدة بكسر الرقم القياسي الذي حققته ؛ حيث نجحت في إضافة رقم جديد للأرقام القياسية المصرية فى موسوعة جينيس بالغطس تحت مياه شرم الشيخ لـ 55 ساعة.


مش بيشترب بس.. طريقة استخدام عصير الأناناس للتخلص من البثور

من المعروف أن عصير الأناناس مشروب مذاقه لا يقاوم، لكن هل تعلمين طريقة استخدام عصير الأناناس للتخلص من البثور، فالكثير من السيدات والفتيات يبحثن على طريقة للحفاظ على بشرتهم كي تكون نضرة ومشرقة دائما، ولايعلمن أنه باستخدام أشياء طبيعية يمكنهن الحصول على ذلك، وخاصة الفواكه وفوائده الصحية، يمكن التخلص من البثور وحب الشباب بعصيرالأناناس


علاج التسوس بالاعشاب الطبيعية.. مش هتحتاجي تروحي لدكتور

علاج التسوس بالأعشاب الطبيبعة هو أمر يبحث عنه الكثير، حيث ينفق العديد من الأشخاص على دكاترة علاج الأسنان أموال كثيرة، حيث أن آلام الأسنان من أقوى الوجع الذي يعاني منه الفرد، لذلك فهو يصرف الكثير ليعالج هذا الوجع، ولكن لا يعلم أنه من خلال الاعشاب الطبيعية يمكن أن يعالج ألم الأسنان.


لو بتعملي رجيم.. اتعلمي سمك السلمون مع سلطة الفاصوليا

تبحث الكثير من السيدات عن وصفات لعمل رجيم بطريقة صحية باكلات خفيفة وبسيطة وسهلة، يعتبر طبق سمك السلمون مع سلطة الفاصوليا واللحم المقدد من الأطباق المفضلة لرجيم صحي، فقط عليك إتباع الخطوات.


فيديو| فساتين زفاف بالورد تصميم ريم عكرا.. كوني أميرة يوم فرحك

تبحث النساء المميزات عن فساتين زفاف مميزة، فلا تمانعن البحث عن فساتين زفاف بالورد، بعيدًا عن الفساتين والتصميمات الأخرى ؛ حيث يعتبر اختيار فستان الزفاف من أكثر الأمور الصعبة على العروسة، فعندما يقترب موعد زفافها يصبح شغلها الشاغل، تصميم الفستان الذي يجعلها أميرة متوجة في ليلة العمر، وفي نفس الوقت يناسبها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads