المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامر عامر.. حارس بين "مطرقة" الزمالك و"سندان" المصري

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 05:29 م
محمد عبدالغني
طباعة

 قرر عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي.

 

وتلقى عامر عامر أكثر من عرض خلال الفترة الماضية خاصة من المصري البورسعيدي والزمالك الباحث بقوة عن ضمه في انتقالات الشتاء.

 

وينتظر الجميع هل يفضل عامر عامر الانتقال إلى الزمالك من أجل الشهرة وكتابة اسمه في سجلات الفرسان التاريخية، أم يبحث عن اللعب بشكل أساسي باستمرار وينتقل إلى فريق المصري البورسعيدي.

 

ماذا لو انتقل الحارس إلى نادي الزمالك؟

 

سوف يجد عامر عامر صعوبة كبيرة للغاية إذا وافق على اللعب لنادي الزمالك لأنه سيكون الحارس الثالث بعد محمود جنش الحارس الأساسي وعماد السيد البديل، كما أن الزمالك لم يفكر في رحيل أحدهما لأنهما من أبناء النادي ويقدمان مستوى مميز للغاية.

 

ماذا لو انتقل إلى نادي المصري البورسعيدي؟

 

إذا وافق عامر عامر لخوض تجربة اللعب مع أبناء بورسعيد سوف يتواجد معهم بشكل أساسي، حيث أن حسام حسن وجهازه عانوا كثيرا هذا الموسم من هذا المركز سواء على المستوى المحلي أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية.

 

كما أن المصري أصبح فريقًا قويًا ودائما ما ينافس على المربع الذهبي ببطولة الدوري، وقد تمكن هذا الموسم من الوصول إلى قبل نهائي إفريقيا ومن المرشحين للفوز بها.

 

أما عن نظرة المنتخب لحراس المرمى، فهم ينظرون إلى الأندية الأخرى غير الأهلي والزمالك حيث تم اختيار محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة في المعسكر الأخير ومن قبله انضم المهدي سليمان حارس بيراميدز لأنهما يتواجدان بصفة مستمرة مع فريقهما.

 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads