المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حول العالم.. فضيحة جديدة يهز عرش تميم والقمة المصرية الروسية تخطف الأنظار

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 11:30 ص
دعاء جمال
طباعة
وقع اليوم الأربعاء العديد من الأحداث المهمة وكان على رأسها القمة الروسية المصرية والتي بدأت فعاليتها منذ قليل في منتجع سوتشي بحضور الرئيسين السيسي ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، فيما انكشفت فضيحة جديدة لتهز عرش نظام الحمدين وقطرواعترفت إسرائيل بالخسائر الفادحة التي تكبدتها نتيجة البالونات الحارقة التي يستخدمها الشباب الفلسطيني.

وشهد شاهد من أهلها..

كشف المواطن القطري، محمد الكواري، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فضيحة جديدة تهز عرش نظام الحمدين ودويلة قطر حيث أنه أوضح بأنه أصبح لاجئ فى زمن الجور والطغيان والاستبداد.

وقال أيضًا إنه حصل على معلومات مخابراتية تفيد بتجسس شركة الاتصالات القطرية على شخصيات كويتية.

وكشف المواطن وهو معارض قطرى أن شركة "أوريدو" القطرية للاتصالات فى دولة الكويت، تتجسس على بعض الشخصيات الكويتية.

ويذكر أن دولة الكويت تعد الوسيط بين الدوحة ودول المقاطعة الأربع وهم مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، وذلك بعد مقاطعتها لمدة أكثر من عام بسبب ثبوت دعم الدوحة للإرهاب وجماعة الإخوان القطرية.

تميم بن حمد
تميم بن حمد
عشاء السيسي وبوتين..

نشر الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أول صور للعشاء الذي جمعه مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

عشاء الرئيس السيسى وبوتين 

وعلق على الصورة المنشورة، قائلًا:" سعادتى بالغة بلقاء صديقى الزعيم الروسى فلاديمير بوتين بمنتجع سوتشى الرائع، وتناقشنا فى عدة موضوعات هامة وتبادلنا الرؤى حول أبرز الملفات الدولية والإقليمية".

عشاء السيسي وبوتين
عشاء السيسي وبوتين
البالونات الحارقة وقطاع غزة..

أفادت صحيفة "معاريف" العبرية اليوم الأربعاء أن البالونات الحارقة التي يستخدمها الفلسطينيون ويطلقونها من قطاع غزة فى اتجاه مستوطنات دولة الاحتلال الإسرائيلى، قضت على نصف المحميات الطبيعية فى المستوطنات المحيطة بالقطاع.

بالونات شباب غزة الحارقة 

وأوضحت الصحيفة العبرية خلال تقريرها أن خلال الأشهر الماضية فقط، تسببت تلك البالونات في حرق 12 ألف فدان من محاصيل مستوطنات محيطة بغزة والبالغ مساحتها 22 ألف فدان، حيث أشعلت البالونات أكثر من 1100 حريق ما تسبب بهذه الخسائر الفادحة.

وشيع آلاف من الشعب الفلسطيني، اليوم السبت، جثامين 7 شهداء قتلوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في مسيرة جمعة انتفاضة القدس، والتي كانت بالقرب من حدود غزة.

وكانت الهيئة الوطنية قد دعت إلى المشاركة في جمعة انتفاضة القدس استمرارًا لمسيرات العودة وكسر الحصار والتي تطالب بكسر الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة، منذ 30 مارس الماضي.

البالونات الحارقة
البالونات الحارقة
أردوغان والاقتصاد التركي..

أوضحت وكالات عالمية اليوم الأربعاء أن استمرار سياسات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، سيؤدي في نهاية المطاف إلى انهيار اقتصاد بلاده.

وأشارت الوكالات العالمية إلى أن الموازنة العامة فى تركيا سجلت عجزًا، خلال شهر سبتمبر الماضى بنحو 6 مليارات ليرة تركية، بينما بلغ حجم العجز خلال الفترة بين يناير وسبتمبر 2018 نحو 56.7 مليار ليرة تركية.

ووفقًا لما سجلته وزارة الخزانة والمالية التركية، فبلغ حجم العجز 6 مليارات ليرة تركية فى سبتمبر 2018، وكان قد سجل خلال الفترة نفسها من العام الماضى نحو 6.4 مليار ليرة تركية فى شهر سبتمبر 2017.

ومن جانبها، سجلت الضرائب زيادة قدرها 17.7% خلال شهر سبتمبر الماضى، مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضى، لتصل إلى 49.2 مليار ليرة تركية.

ووفقًا للتقارير، فإن وزارة الخزانة والمالية التركية فقد بلغت قيمة عجز الميزانية فى الفترة بين شهرى يناير الثانى وسبتمبر 2018 نحو 56 مليارا و726 مليون ليرة تركية.

وتشهد تركيا حالة من الاضطرابات في الوقت الحالي، وذلك عقب اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في اسطنبول.

الرئيس التركي
الرئيس التركي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads