المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيجواين : طردوني في يوفنتوس وواجب على ميلان الفوز بالبطولات

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 12:01 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري الهداف الأرجنتيني مهاجم ميلان جونزالو هيجواين حوارا مع صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت " الإيطالية ، عن خروجه من يوفنتوس وإنتقاله إلي الروسينيري .

وقال هيجواين عن خروجه من يوفنتوس : " بعد نهائي الكأس الموسم الماضي شعرت ان شيء ما كسر في علاقتي مع يوفنتوس ثم بعد ذلك تعاقدوا مع رونالدو ، قرار المغادرة لم يكن قراري فهم ارادوا تحقيق قفزة نوعية في الفريق وقالوا لي ان علي المغادرة وحاولوا ايجاد حل " .

وأضاف : " الحل الأفضل كان ميلان ولكن لا أشعر بأي رغبة في الانتقام ، اشعر بالعاطفة لهم لأنهم عاملوني بشكل جيد جدا و الرفاق والجماهير منحوني حب كبير ولكني لم أطلب المغادرة والجميع يقول أنهم طردوني ، في ميلان أستقبلوني بحب كبير ، لدينا كل الامكانيات للفوز بالديربي ، ميلان يجب أن يحاول الفوز بالبطولات بسرعة وهناك أمثلة مثل اشبيلية وليستر سيتي اذا فعلت الامور بشكل جيد ستستطيع " .

وواصل : " لقد خسرنا خمس نقاط ضد اتالانتا ونابولي ، لو كنا نمتلك هذه النقاط مع الفوز في المباراة المؤجلة امام جنوى فكنا سنكون خلف يوفنتوس بأربع نقاط فقط ، يوفنتوس يسجل هدف ثم يفوز في المباراة ، نحن نسجل لكن يجب ان لانفكر بالفوز بنتيجة 6-3 او 7-4 ، يجب ان نسجل هدف ثم ننتصر كما يفعلون ، هذه عقلية الفوز التي نحتاجها لنسجل هدف ثم نغلق المباراة " .

وتابع : " في ميلان أشعر بأني عدت 4-5 سنوات الى الوراء وأستذكرت أيامي مع نابولي ، انا سعيد ، ميلان منحني الكثير بعد كأس عالم قبيح و وجدت ماكنت أبحث عنه " .

وحول المنافسة على الاسكوديتو هذا الموسم قال : " ربما نفتقد لشيء ما في المنافسة على الدوري ، هي بطولة يحكمها كثيراً الإستمرارية ، اذا لم نستطع اللحاق بيوفنتوس فذلك بسبب أخطائنا ولكن في البطولات ألاخرى مثل الدوري الاوروبي وكأس ايطاليا فنحن لسنا أقل من اي أحد ، واجب على ميلان ان ينافس على جميع البطولات، نحن نتحدث عن ثاني أكثر فريق تحقيقاً لدوري الأبطال ، هدفي هو تسجيل أكبر عدد من الأهداف للفوز بالدوري الأوروبي وكأس ايطاليا " .

وحول فكرة عودة إبراهيموفيتش في يناير قال هيجواين : " هذه الأسئلة توجه للإدارة ماستطيع قوله هو انني أحب اللعب مع اللاعبين الكبار ، سيكون من اللطيف لعب الديربي ، أشعر أنني بفورمة عالية وهذا أيضاً بفضل المدرب الذي يستطيع تقديم كرة القدم التي أحبها " .

وأشاد هيجواين بمدربه جينارو جاتوزو : " لديه شيء مختلف ، عندما ينظر اليك تشاهد في عينيه حب كرة القدم ، يحاول استخراج أفضل مالدي وانا اقدر دائماً من يفعل ذلك ، يموت من اجل لاعبيه وكلنا في الفريق نسانده ، ليس هناك الكثير من المدربين من هذه النوعية وشرف لي ان أعمل معه ، ساري - تشيلسي ؟ ساري هو أفضل من دربني وغاتوزو يبدو مشابه له كثيراً ، ساري هو الوحيد الذي ارادني في تشيلسي بينما في ميلان الجميع ارادني " .

وحول علاقته مع إيكاردي قال هيجواين : لا نتحدث خارج الملعب ، وقادر على تشكيل ثنائي متكامل معه ، ليس هناك مشكلة باللعب مع مهاجم اخر ، انا اتاقلم مع الجميع ويجب على الاخرين التأقلم معي ، القدوة ؟ الظاهرة رونالدو ، افضل اللاعبين الذين شاهدتهم كموهبة ؟ ميسي و جوتي والذي فاجئني كثيرا ، المنتخب ؟ لا شئ أنا افكر في ميلان فقط " .

وردا حول سؤال عن إدارة ميلان التي قالت أن الفريق يحتاج ثلاث سنوات للعودة قال : " لا أستطيع الانتظار لثلاث سنوات ، يجب ان ندرك اننا نستطيع الفوز بشيء ما هذا الموسم ، اذا لم ننجح يجب ان نحاول في السنة القادمة ولكن نبين للجماهير اننا نستطيع القيام بموسم رائع ، كابتن ميلان ؟ لاتعجبني الفكرة ، انا احب مساعدة الفريق ولكن شارة القيادة مسؤولية كبيرة ، كوتروني يعتبرك معلم له ؟ لا أعتبر نفسي معلم لأحد ولكن اذا كان يراني كمثال له فانا سعيد بذلك ، هذا يعني اني قمت باشياء جيدة في مسيرتي " .

وتابع : " سيكون أمر استثنائي التسجيل في الديربي و الإنضمام الى قائمة من سجلوا في الديربي في أول موسم ولكن بالنسبة لي المهم هو الفوز ، اعد جماهير ميلان بالفوز بالديربي والحصول على بضعة أيام من الفرح والراحة حتى مباراة بيتيس " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads