المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتشيتينو: توتنهام أخذ مخاطرة أكبر في الدوري الانجليزي

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 06:09 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام هوتسبير الانجليزي ماوريسيو بوتشيتينو مؤتمرًا صحفيًا للقاء وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز الاسبوع المقبل .


وقال بوشتينيو: "لقد كان وقتًا جيدًا لنا، لأننا سنستعيد لاعبين من أمثال كريستيان ايركسن وموسى ديمبيلي ولازالت 10 أيام متبقية على عودة ديلي الي وداني روز.. يان فيرتونخين سيأخذ وقتًا أطول، لكن ما يهم هو أن نستعيد اللاعبين مجددًا.. سيكون شهراً تنافسيًا صعبًا لنا بالتأكيد ، هناك الكثير من المباريات ويهمني أن يتواجد جميع اللاعبين للمنافسة واللعب وإعطاء خيار المداورة. أمامنا أشهر صعبة " .

وأضاف: "لعبنا 7 مباريات في أسبوع واحد، ومن المهم أن يكون اللاعبون جاهزين للمنافسة في المستوى الذي نريد أن نكون فيه ، كريستيان جاهز للعب والمنافسة، لكنه قرارنا ما إن كان سيشارك يوم السبت أم لا، وسيتم إتخاذ القرار غدًا لكن لا أعتقد أن هناك شيء يجدر قوله حول تصريحات مدرب الدنمارك ".

وحول لقاء وست هام قال : "سنذهب إلى هذه المباراة مثل أي مباراة سابقة، سنذهب لكي نفوز فبالطبع ويست هام يقدمون أداءً جيدًا في الأسابيع القليلة الماضية، لقد تعادلوا مع تشيلسي وهزموا مان يونايتد ، وست هام تطوروا كثيرًا منذ الافتتاح، سنواجه فريقًا رائعًا، بمدرب رائع ،ستكون مباراة صعبة".

وتابع بوتشيتينو: "من الصعب توفير اللاعبين الذين طلبناهم، لقد كان أمراً مستحيلًا فلقد كنت سعيدًا ولازلت كذلك.. أنا املك 25 لاعبًا فلسنا نادمين على شيء من هذا القبيل ، حينما فزنا في الثلاث مباريات الأولى الناس كانوا يتحدثون بطريقة مختلفة 'انظروا الى روعة توتنهام لأنهم أبقوا كل فريقهم من الموسم الماضي وبعد خسارتنا لبعض المباريات، الناس بدأوا يشككون في قدرتنا وقرعت اجراس الإنذار " .

وواصل: "أريد أن اذكر الجميع بأن هذه هي افضل بداية لنا بعد 8 مباريات.. لقد كانت أفضل بداية في تاريخ توتنهام بعد 8 مباريات في البريميرليج ما نلاحظه هو أننا خسرنا من برشلونة وإنتر ميلان في دوري الأبطال، لكن حققنا نقطة أكثر في الدوري من الموسم الماضي في نفس هذه الفترة.. أنا لست سعيد بكوني في المركز الخامس، لأن طموحي هو أن أكون الأول دائماً لقد أخذنا مخاطرةً أكبر من الجميع".

وتابع : "واصلنا القتال، وكنا قريبين من قمة الترتيب فنحن سعداء، لكن نحن نريد أن نتطور، وأن نكون طموحين لكي نصل للمركز الأول.. في إنجلترا هناك فرق مثل فولهام الذين صرفوا أكثر من وست هام، وأكثر من فرق أخرى لديها قدرة على التوقيع".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads