المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: ويمبلي هو أفضل مكان لنسيان أسبوعنا السئ

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 03:16 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي قبل خوض لقاء توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فالفيردي رداً على أسئلة الصحفيين " مدربهم يتوقع افضل نسخة من برشلونة ؟ انا اتوقع افضل نسخة من توتنهام ، نعرف ان لديهم خسائر مهمة في اللاعبين لكنه فريق تعلم أن يتمتع بقوة كبيرة في الهجوم و الدفاع ، ستكون مباراة صعبة وممتعة " .

وحول علاقته مع بوشيتينو قال " انا المدرب واتخذ افضل القرارات لفريقي و هو يتخذ كذلك ، لعبنا ضد توتنهام في الولايات المتحدة ، وتربطني علاقة احترام بماوريسيو ، النتائج الاخيرة ؟ هل نتحدث عن النتائج الأخيرة ام النتيجة الاخيرة ، كل واحد له استنتاج شخصي ، لا تنسي اننا فزنا بكل المباريات التي خضناها سابقا ، واذا جاءت نتائج سيئة فهناك أسباب مثل سوء الاداء او قوة الخصم ، قضينا اسبوع سئ مع نتائج سيئة لكن ليس لدي شك في اننا سنقدم افضل اداء ضد توتنهام ، سنبحث عن السيطرة على الكرة ، تغيير مركز ميسي احد الخيارات لكن لن يغير شيئا " .

وأضاف " هدفنا دائما هو الفوز ، سواريز وسوء الاداء ؟ لا اعتقد ان لديه قلق في المعني السئ ، هو يريد التسجيل ونحن كذلك ، يحتاج قليل من الحظ ،من الخبرة لويس سواريز هو الأمان لنا ، ويمبلي بدون شك هو أفضل مكان لنسيان الأسبوع السئ ، دوري الابطال تتكلف كثيرا باستثناء لحظات معينة ، نحن ندرك ذلك بعيدا عن الكامب نو ، نتوقع افضل نسخة من هاري كين ، كين حاسم ونحن على استعداد لإحتوائه ، عندما فزنا بكل شيء كانت هناك آراء متضاربة وعندما خسرنا كانت هناك انتقادات أيضا، نعرف ان المتطلبات عالية جداً " .

بينما قال راكيتيتش " من المهم جدا ان نكون متماسكين دفاعيا وهجوميا ضد توتنهام وتعمل الماكينة البرشلونية بشكل جيد ، يجب ان نتحلي بالهدوء والثقة ، ما نقدمه هو ثمرة العمل الجاد وليس هدايا ،هناك ست مباريات ولا يوجد وقت للتعافي ونتطلع لمباراة رائعة ضد توتنهام والحصول على النقاط الثلاث " .

وأضاف " اول من ينتقد اداء الفريق هو نحن اللاعبين, علينا تقديم افضل ما لدينا لاننا نلعب في ويمبلي, واحد من اهم الملاعب ومن هنا تأتي الثقة العالية ، نتيجة مباراة او اثنتين لن تغير من عزيمتنا وثقتنا بانفسنا ، لم نقدم افضل ما لدينا الى الان وسنحاول تحسين الاداء بعد ان مارسنا النقد الذاتي " .

وواصل " بعد كاس العالم لم نقدم افضل اداء ، كنت اود ان احصل على اسبوع عطلة اضافي بعد كاس العالم لاستمتع بعائلتي ، سنخوض مباراة توتنهام ونحن افضل فريق في العالم, عقلية النادي لم تتغير ابداً. لدينا كل الثقة ، أن نكون قادرين على الدفاع عن قميص برشلونة هو أعظم ما لدينا، علينا ان نُثبت للجميع ولأنفسنا أننا جيدون جدا ، نريد الفوز بجميع المباريات " .

وحول سوء الأداء في الكامب نو قال " نعلم أن السنوات القليلة الماضية كلفتنا الكثير لأن الفرق الأخرى أعدت جيدًا لمباريتنا لكن حان الوقت لكي نكون أقوياء خارج الكامب نو ايضاً. نلعب في ويمبلي وهو ملعب جيد للقيام بذلك. علينا تقديم اسلوب البارسا ، لقد منحنا ويمبلي أشياء خاصة في تاريخنا ونحترم توتنهام لكن سنذهب 100 % للفوز ، هما يحتاجون الفوز أيضا بعد الخسارة ضد إنتر ميلان " .

وحول سبب بقائه في برشلونة أكد راكيتيتش " بقيت في برشلونة لانني اشعر بالراحة هنا, الرئيس يعرف انني سعيد جداً هنا, عائلتي سعيدة هنا وانا استمتع في برشلونة " .

وحول تجديد عقده ختم " إذا اتصل بي الرئيس سيكون الامر جيداً وإذا لم يحدث ذلك فلن يحدث شيء. إنهم يعرفون أني أشعر بالهدوء واستمتع هنا وهذا هو أجمل شيء. اريد ان العب فقط باقصى ما لدي والباقي سيأتي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads