المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 01:00 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الجمعة 19 10 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

متحدث الزراعة: استعدادات شاملة قبل تطبيق قانون حظر نقل الدواجن الحية
قال الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن قانون منع بيع الدواجن الحية بالأسواق كان قد تعطل لأسباب معينة بعد صدوره عام 2009، ونحن أعلنا أنه سيتم تطبيق القانون ولم نطبقه فورا لكي نعطي فرصة لتهيئة المجتمع والدراسة والبحث.

وزيرة الهجرة: صلاة الجمعة فى سانت كاترين اليوم رسالة سلام للعالم
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن صلاة الجمعة فى سانت كاترين تجمع كل البشر، وتعطى رسالة قوية للعالم الخارجى لإثبات حقيقة الشائعات التي لا تمس للواقع بشيء.

الأرصاد: موجة حارة تضرب البلاد اعتبارًا من اليوم.. وأمطار الإثنين القادم
قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الخريف الذي نمر به في الوقت الحالي، نشهد فيه الكثير من التقلبات الجوية، حيث يكون الطقس مستقرًا في بعض الأحيان، ولكن الفترة الحالية تشهد ارتفاعات وانخفاضات في درجات الحرارة.

فيديو.. مفتي الجمهورية: إصدار أول ميثاق عالمي للفتوى مترجمًا إلى عدة لغات
قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إنه تم إصدار أول ميثاق للفتوى في العالم، وهو عبارة عن مدونة شاملة لأخلاقيات الإفتاء مترجمة إلى عدة لغات، مؤكدًا أن دار الإفتاء تعمل على حل المشكلات الوطنية، فضلًا عن المشكلات الأسرية للحد من ارتفاع معدل الطلاق.

سيولة مرورية أعلى كوبري أكتوبر
شهد أعلى كوبرى أكتوبر، سيولة مرورية متوسطة، صباح اليوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر2018، وذلك أعلى الطريق للمتجه من شرق القاهرة حتى الجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads