المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 12:59 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأحد 7/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات الأوروبية فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

عاجل.. رئيس الوزراء: تعاون تام بين الوزراء المعنيين ومحافظ الوادي الجديد في التعامل مع حريق الراشدة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن هناك تعاون تام بين الوزراء المعنيين ومحافظ الوادي الجديد في التعامل مع حريق الراشدة .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. محافظ القليوبية يترك سيارته لإسعاف مصابي حادث طريق شبرا - بنها الحر

عرض برنامج هذا الصباح المذاع على فضائية اكسترا نيوز، صباح اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، صور لمحافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم عندما ترك سيارته ليسعف مصابي على الطريق.

" محمد صلاح " في صدارة تويتر تعرف على السبب؟

تصدر لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، صباح اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، هاشتاج موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك عقب أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي به.

سيولة مرورية أعلى كوبري أكتوبر

شهد أعلى كوبرى أكتوبر، سيولة مرورية متوسطة، صباح اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، وذلك أعلى الطريق للمتجه من شرق القاهرة حتى الجيزة.

فيديو.. تعرف على درجات الحرارة في محافظات مصر

توقع خبراء الأرصاد، أن يسود اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018 ، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، وعلى جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

فيديو.. وزير الشباب والرياضة يهنئ تركي آل شيخ بنجاح بطولة السوبر

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية تركي آل شيخ، على نجاح بطولة كأس السوبر المصري السعودي كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. كواليس أشهر صورة لعلامة النصر فى حرب أكتوبر

روى محمد طه صاحب أول صورة حملت لمصر بشرى الانتصار والعبور، كواليس أشهر صورة تم إلتقاطها لعلامة النصر بحرب أكتوبر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads