المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي: لا أفكر في الإقالة.. تفكيري منصب الآن على دوري الأبطال

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:44 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي مؤتمرا صحفيا إلى جوار فرانشيسكو إيسكو، للحديث عن مباراة فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء.

وقال لوبيتيجي حول إذا كان يشعر بأنها مباراته الأخيرة : " ما أشعر به هو أن لدينا مباراة غدًا ونحن متحمسون للغاية وبأقصى قدر من الطاقة أكثر من أي وقت مضى ، نحن في الوقت المناسب لقلب هذه الوضعية و النهوض من جديد " .

وأضاف: " إذا كنت ما تريد رؤيته هو مدرب محبط ، فهذا لن يحدث ، على العكس ، هل سأكون في الكامب نو ؟ يمكنني ان اؤكد لك أنني اجلس هنا اليوم نحن نركز في الحاضر ، مباراة الكلاسيكو ؟ لا اتطلع حاليا لما هو أبعد من لقاء فيكتوريا بلزن ، نملك غدا مباراة ضد بلزن وانا افكر فقط في مباراة الغد ، لا يمكنك ركوب حصانين في وقت واحد " .

بينما قال فرانشيسكو إيسكو عن مباراة الغد وحول خطر الخروج من دوري الأبطال :" لقد كنت هنا لستة مواسم وفي كل موسم كنتم تقولون اننا خارج المنافسة ، وفزنا بأربعة القاب أبطال في خمس سنوات ، ليس من السهل استيعاب هذا الكم من النتائج السيئة ، المسؤولية تقع علينا جميعا وليس فقط المدرب ، هناك ثقة فينا واعتقد اننا سنحصل على ما نريد " .

وأضاف : " ما تعلمته في 6 مواسم قضيتها هنا انه لا يمكنك وصف مدريد بالفريق الميت ، قلقون لأننا نحصل على ما نريد من النتائج ولكن نثق في لوبيتيجي وعمله ، لا أؤمن بالحظ ، أنا أؤمن بالعمل والعمل باستمرار. نحن لا نحصل على النتائج التي نريدها ، ولكن لدي ثقة في هذا الفريق. نحن بحاجة إلى دعم الجماهير اكثر من اي وقت مضى " .

وختم: "أتمنى أن تكون مباراة الغد نقطة تحول وتغيير الدينامكية في الفريق ، كريستيانو رونالدو ؟ لا يمكن البكاء على شخص لم يريد أن يكون هنا ، يبدو أنه من الجنون إقالة مدرب بعد شهرين فقط والصحافة غير قادرة على طرده ، إذا طردوا المدرب عليهم طرد جميعا معه ، أولئك الذي ينتقدونا غالبا ما ينتهي بهم الأمر إلي الحصول على ضربة بين الساقين " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads