المواطن

عاجل
وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احذر يا أهلي.. 9 نوفمبر تحمل ذكرى سيئة للأحمر أمام الأندية التونسية

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 10:18 ص
حسن محمد
طباعة
ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي موعدا ناريا مع الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2018، بعدما تغلب على وفاق سطيف بمجموع اللقائين بنتيجة 3-2، بينما تأهل الترجي عقب تجاوزع هقبة بريميرو أوجوستو الأنجولي 4-3 بمجموع المباراتين.

وكان الأهلي والترجي التونسي قد لعبا وجها لوجه من قبل في نهائي البطولة بنسخة دوري أبطال إفريقيا عام 2012 والتي نجح الأهلي في التتويج بلقب البطولة فيها، عقب التعادل ذهابا ببرج العرب 1-1، والفوز في قلب رادس بهدفين مقابل هدف.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد ذهاب وإياب النهائي، حيث تقام المباراة الأولى في القاهرة 2 نوفمبر، على أن تقام مباراة الإياب في 9 نوفمبر برادس.

وعلى الرغم من نجاح الأهلي الكاسح في ملعب رادس والانجازات والألقاب التي حققها المارد الأحمر على هذا الملعب، الا أن يوم 9 نوفمبر يحمل ذكرى سيئة للجماهير الأهلاوية.

والتقى الأهلي في 9 نوفمبر 2007 في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة الإياب، وخسر الأهلي لقب البطولة أمام الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة كان الشرميطي نجم الفريق التونسي نجمها الأول بعدما سجل الهدف الأول لفريقه وتسبب في طرد عماد النحاس مدافع الأهلي في هذه المباراة.

وشهدت هذه المباراة جدلا تحكيميا واسعا، حيث تغاضى المغربي عبد الرحيم العرجون عن احتساب 3 ركلات جزاء للأهلي في هذه المباراة، ليتوج الفريق التونسي باللقب، وتعد هذه البطولة هي الوحيدة التي خسرها الأهلي في إفريقيا على ملعبه، وسيواجه الأهلي فريق الترجي في إياب نهائي النسخة الحالية في نفس اليوم بعد 11 عاما.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads