المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تزامنا مع زيارة السيسي إلى ألمانيا.. أبرز معالم برلين السياحية

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 10:01 ص
أمل عسكر
طباعة
من الدول الساحرة بجمالها ومناظرها الخلابة ويتمنى الكثير السفر إليها هي ألمانيا، فهي من الدول الجميلة، ولكن يحتار المسافرين لها من كثرة المناطق السياحية الرائعة أين يتوجهون.

وخلال تقريرنا سنتعرض أهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في ألمانيا:

برلين
تزامنا مع زيارة السيسي
ولاية اتحادية وعاصمة ألمانيا التي يرتبط اسمها بشكل كبير مع تاريخ الحرب العالمية الثانية والتقسيم السابق للألمانيتين الشرقية الغربية عن طريق جدار برلين خلال الحرب الباردة، ومنذ سقوط هذا الجدار عام 1989، أصبحت برلين أكثر عظمة كمدينة موحدة متنوعة بمجموعاتها العرقية ووفرة مناطق الجذب السياحية والثقافية والحياة الليلية والكثير من الهياكل التاريخية الشهيرة.

ميونيخ
تزامنا مع زيارة السيسي
هي واحدة من أفضل المدن للزيارة في ألمانيا وهي موطن لعدد من دور الأوبرا والمسارح المتطورة، ووسط المدينة هو مزيج جذاب من العمارة الكلاسيكية والحديثة، بين جدران من العصور الوسطى والقصور الملكية وكذلك مراكز التسوق المزدحمة وأماكن الحياة الليلية.

قصر نويشفانشتاين 
تزامنا مع زيارة السيسي
هو المبنى الأكثر تصويرا في ألمانيا، وأيضا واحد من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا، وتقع القلعة بين الجمال الأخاذ لجبال الألب البافارية بالقرب من مدينة فوسين.

 لوبيك
تزامنا مع زيارة السيسي
تعتبر واحدة من أكبر موانئ بحر البلطيق في ألمانيا وتقع بولاية شليسفيغ هولشتاين، ويعود تاريخ تأسيسها لسنة 1143، وقد كانت لعدة قرون عاصمة للرابطة الهانزية ولا تزال تحتفظ بالكثير من هندستها المعمارية من العصور الوسطى، مما يجعلها وجهة سياحية شعبية.

كولونيا
تزامنا مع زيارة السيسي
تقع على نهر الراين في الولاية الاتحادية شمال الراين وستفاليا، وهي واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في ألمانيا، وتقدم مجموعة من أماكن الجذب السياحي والحياة الليلية والفنية والثقافية وعشرات الأمثلة من العمارة التي تعود إلى العصور الوسطى.

بادن بادن
تزامنا مع زيارة السيسي
تعتبر مدينة بادن بادن من اجمل مدن المانيا السياحية فهي تحتضن الكثير من الأماكن السياحية الجميلة التي تجذب السياح عند عند قدومهم إلى ألمانيا

بادن بادن مفضلة عند السياح العرب ومن أهم معالم السياحة في المانيا بادن بادن، الحمامات الرومانية والأماكن الطبيعية كبحيرة موملسي الرائعة والمنتزهات الجميلة.

 شتوتغارت
تزامنا مع زيارة السيسي
تقع شتوتغارت في جنوب غرب ألمانيا وتعتبر من اجمل مدن المانيا السياحية وأكثرها تطورًا في مستوى الحياة فهي تشهد ازدهارًا في كثير من النواحي

تشتهر شتوتغارت بصناعتها المتطورة وتعتبر مهد صناعة السيارات حتى انها تحوي العديد من المتاحف لكبرى شركات السيارات في العالم مثل متحف مرسيدس.

فرانكفورت
مدينة فرانكفورت من أشهر مدن ألمانيا تقع في وسط البلاد على ضفاف نهر ماين أحد تفرعات نهر الراين الشهير

تضم فرانكفورت العديد من الاماكن السياحية وتتركز معظمها داخل المدينة القديمة في فرانكفورت.

بون
تزامنا مع زيارة السيسي
مدينة بون إحدى مدن المانيا الجميلة يعود تاريخها إلى العصر الروماني، تتميز بون بطبيعتها الخلابة من مناظر طبيعية تخطف الأنفاس الى جانب الاماكن التاريخية الرائعة التي تبهر الزائرين.

 هامبورغ
تزامنا مع زيارة السيسي
مدينة هامبورغ إحدى مدن المانيا السياحية الأكثر زيارة تحيط بالمدينة العديد من البحيرات وتعتبر من أكثر المدن خضرة في ألمانيا وذلك لكثرة المنتزهات والحدائق والقنوات والبحيرات فيها، تشتهر هامبورغ بحي المصابيح الحمراء مشابه لنظيره في أمستردام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads