المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد ناجي يوجه رسالة لحارس الأهلي

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 07:27 م
محمود يوسف
طباعة

كشف أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر عن رسالته لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عقب مواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد ناجي في تصريحات لبرنامج "المحترف": "اتصلت بالشناوي هاتفياً عقب المباراة للشد من أزره وكنت أمزح معه تعليقاً على الهدف الذي تسبب فيه حتى يخرج من حالة الحزن التي سيطرت عليه".

 

وأضاف أحمد ناجي: "رسالتي لجمهور الأهلي لا تقلقوا الشناوي سيقود الفريق للفوز بالبطولة الإفريقية".

 

وانتقد أحمد ناجي جمهور النادي الأهلي بعد هجومه الشديد على شريف إكرامي ومحمد الشناوي بسبب الأخطاء التي ارتكباها في المباراتين الماضيتين.

 

وواصل ناجي: "هناك مبالغة كبيرة من جانب جمهور الأهلي في تضخيم أخطاء الحراس على الرغم أنها تحدث من جميع حراس العالم.. جمهور الأهلي يتصرف بعاطفة شديدة ويفتقد ثقافة النقد".

 

وتابع أحمد ناجي: "أتحدث يوميا مع محمد الشناوي من أجل تحفيزه قبل مواجهة الترجي التونسي .. الشناوي لعب من قبل في كأس العالم ويمتلك ثقة كبيرة وأعتقد أنه لا قلق على حراسة الأهلي في وجود الشناوي وإكرامي.

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads