المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد ناجي يوجه رسالة لحارس الأهلي

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 07:27 م
محمود يوسف
طباعة

كشف أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر عن رسالته لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عقب مواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد ناجي في تصريحات لبرنامج "المحترف": "اتصلت بالشناوي هاتفياً عقب المباراة للشد من أزره وكنت أمزح معه تعليقاً على الهدف الذي تسبب فيه حتى يخرج من حالة الحزن التي سيطرت عليه".

 

وأضاف أحمد ناجي: "رسالتي لجمهور الأهلي لا تقلقوا الشناوي سيقود الفريق للفوز بالبطولة الإفريقية".

 

وانتقد أحمد ناجي جمهور النادي الأهلي بعد هجومه الشديد على شريف إكرامي ومحمد الشناوي بسبب الأخطاء التي ارتكباها في المباراتين الماضيتين.

 

وواصل ناجي: "هناك مبالغة كبيرة من جانب جمهور الأهلي في تضخيم أخطاء الحراس على الرغم أنها تحدث من جميع حراس العالم.. جمهور الأهلي يتصرف بعاطفة شديدة ويفتقد ثقافة النقد".

 

وتابع أحمد ناجي: "أتحدث يوميا مع محمد الشناوي من أجل تحفيزه قبل مواجهة الترجي التونسي .. الشناوي لعب من قبل في كأس العالم ويمتلك ثقة كبيرة وأعتقد أنه لا قلق على حراسة الأهلي في وجود الشناوي وإكرامي.

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads