المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يعترف: نحن خارج المنافسة حاليا

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:18 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء بورنموث غدا في الأسبوع الحادي عشر من البريميرليج .

وتحدث مورينيو عن إصابات فريقه : " دالوت وفيلايني سيغيبان ، الوحيد الذي تراجعت عملية تعافيه خطوة للخلف هو فالنسيا بسب مشكلة في ركبته ، لينجارد وسانشيز جاهزان للقاء بورنموث ، لقد حظينا بأسبوع رائع في التدريبات ، تدربنا تكتيكيا وتحسنا في اللياقة ، لكن لم يتدرب معنا لينجارد وألكسيس بشكل كامل " .

وأضاف : " لم يكونوا بكامل جاهزيتهم ولياقتهم ، تدربنا مع لاعبين من الشباب وهو شعور رائع لهم ، لقد كان أسبوعا جيدا ، اتهامك من الاتحاد الانجليزي ؟ السبب الذي دفعني بإخبار النادي والمحامين بالاستئناف هو أنني لم أكن مذنباً 100% بهذه التهم، لكن لا تعرف أبداً كيف سينتهي الأمر، نعم أنا مسرور لكن عليّ احترام العملية، وعلينا انتظار ما سيحدث ، أنا أقرر الاستئناف فقط عندما أشعر بأنني لست مذنباً، لا أقوم بالاستئناف لاضاعة وقتي أو لإضاعة وقت الآخرين " .

وواصل : أعتقد أننا سنكون في وضع أفضل في يناير ، أقول دائما أنه في نهاية الموسم تلعب 19 مباراة في ملعبك و19 مباراة بعيدا عنه ، لكن الحقيقة أن الطريقة التي تأتي بها المباريات في وقت ما يكون لها تأثير في الوقت الحالي ، لعبنا مباراتين خارج ملعبنا بشكل متتالي أمام بيرنلي و واتفورد و الان سنلعب مع بورنموث و مانشستر سيتي كذلك خارج ملعبنا، مباراة يوفينتوس ستكون قبل مواجهة مانشستر سيتي و مباراة فالنسيا ستكون قبل مواجهة ليفربول، سنحاول عدم خسارة النقاط " .

وأكمل تصريحاته : " في هذا الجزء من الموسم سنلعب ضد المرشّحين الثلاثة الأكبر على اللقب: ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي ، لذا لم يكن التقويم لطيفًا بالنسبة لنا. لكنني أعتقد أنه بحلول نهاية ديسمبر ، وهو نهاية الدور الأول من الدوري، أعتقد أننا لن نكون في الموقف الذي نحن فيه الآن سنكون أفضل.من الأمثلة الصعبة، الذهاب لستامفورد بريدج لكي نؤدي جيدًا أكثر مما فعلنا من ناحية الأداء. كانت لدينا 3 نقاط [في جيوبنا] وخرجنا بواحدة " .

وتابع : " في مباريات آخرى، كان علينا حصد نتائجَ أفضل، والى نهاية ديسمبر، علينا التركيز فيما لدينا من قدرة، مشاكل، جودة، والمحاولة لأننا في هذه اللحظة خارج التوب 4، وعلينا العمل ومحاولة العمل للوصول لهذه المراكز " .

وحول حالة أنطونيو فالنسيا قال : " فالنسيا شاهد مقطعًا مضحكاً في حسابه الخاص في إنستغرام يقول 'إعمل إعمل إعمل.' في الصالة الرياضية. كان يجب أن يقول 'إعمل إعمل إعمل.' لوحدك ، لأنه مصاب، ولا يستطيع التدرب مع المجموعة، لذا أعتقد أنه كان يعمل بشكل قوي جدًا، وهو كذلك. لكن بدون كرة، وبدون الفريق، يمكنك التخيل بأنه لن يتم إختياره غداً " .

وحول بداية بورنموث هذا الموسم : " بدايتهم لا تفاجئني هذا الموسم ، لأنهم وبعد الصعود للبريميرليغ وكونهم أحد فرق هذا الدوري، وبعد ذلك الثبات والآن يريدون المزيد من الثبات، والآن يريدون القتال لمقعد في الدوري الأوروبي ، وهذا هدف صعب للجميع. لكن عمل رائع، ثبات كبير، نفس المدرب، واللاعبين، الجهاز الطبي، جهاز الكشافة، وقرارات حيوية عمن يشترون، ومتى، لذا لن أقول أنها مفاجأة كبيرة " .

وأتم تصريحاته : " في بعض المباريات قدمنا اداء سيء وجيد ، قدمنا اداء إيجابي أمام إيفرتون ، وحالتنا الان ممتازة ، هل ينافس اليونايتد على الدوري ؟ عندما لا تكون في أول اربع مراكز في الدوري لا يمكنك الحديث عن اللقب ، وعندما تكون في أول اربع مراكز في الدوري يجب عليك النظر الى المسافة لتحقيق اللقب وجدول المباريات و جدول الترتيب " .

وختم : " ويجب عليك النظر أيضًا عن الاصابات و اللاعبين الموقفين ، لكن الان نحن خارج المراكز الاربعة الاولى ونريد الحصول على نقاط أكثر لكي نكون في مركز أفضل في نهاية شهر ديسمبر " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads