المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري : لم أتوقع البداية الممتازة مع تشيلسي وأنا محظوظ بتأقلم اللاعبين مع أسلوبي

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 03:44 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري في مؤتمر صحفي للتحدث عن لقاء كريستال بالاس يوم الأحد المقبل في ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتحدث ساري حول جاهزية إدين هازارد : " لا أعلم لكنه تدرب أمس لجزء من الحصة التدريبية ، ربما لن يكون جاهز للعب لمدة 90 دقيقة ، بإمكان هازارد اللعب لمدة 45 دقيقة لكنني أفضل الحديث معه أولا " .

و رد ساري على سؤال حول مشاعر كانتي بعد حادثة ليستر سيتي : " لم أتحدث معه لكنها لحظة ليست طيبة بالطبع له ، أول 11 مباراة بدون هزيمة رقم قياسي بإسمك ؟ لا أود الإهتمام بالأرقام ، الرقم نتيجة للفوز ، أود ارسال ذلك للاعبين " .

وأضاف ساري :" لم أتوقع هذه البداية الممتازة ، لأنني بكل مهمة جديدة اواجه مشاكل باول شهرين، اعتقد انني محظوظ لان اللاعبين تاقلموا سريعا مع اسلوبي ، الكابتن ؟ حاليا كاهيل وإن لم يشارك سيكون أزبلكويتا ، الدفاع ؟ باخر مباراة ضد ديربي ارتكبنا اخطاء عديدة دفاعيا، انا معتاد على ذلك وسوف نقوم بالتغلب على هذه المشكلة، ان لم نصبح فريق صلب فهذا امر خطير جدا " .

وحول روس باركلي قال : " باول اسبوع لي هنا شاهدت مباريات له مع تشيلسي و ايفرتون، انه لاعب مهاري ممتاز ويتحسن بدنيا، انه لاعب مهم جدا الان لنا " .

وختم عن لوفتس تشيك : " لقد تحسن لكن عليه ان يتطور تكتيكيا، بخلاف ذلك هو لاعب رائع بدنيا وفنيا، لكن يجب ان يتحسن دفاعيا لكي يشارك كلاعب وسط مثلما يريد " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads