المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يمحو برشلونة عقدة إيطاليا أمام إنتر ميلان؟

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 12:00 ص
شهاب طاهر
طباعة
يستقبل ملعب سان سيرو يوم الثلاثاء لقاء قمة الجولة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بين ناديي إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني .


يدخل برشلونة مباراة إنتر ميلان منتشيًا بالفوز في الجولة الثالثة من دور المجموعات في غياب ليونيل ميسي على حساب إنتر ميلان في ملعب الكامب نو بثنائية نظيفة سجلها رافينيا و جوردي ألبا .


ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 9 نقاط وسجل 10 أهداف واستقبلت شباكه هدفين فقط ، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 6 نقاط وسجل 4 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف أيضا.


في النسختين الماضتين لدوري أبطال أوروبا ، خرج برشلونة على يد ناديي يوفنتوس وروما من إيطاليا وكان الخروج الأول في ملعب الكامب نو من ربع نهائي البطولة، وكذلك الخروج الثاني ولكن في ملعب الأوليمبيكو بريمونتادا رجت أرجاء العالم حطم الحصون الكتالونية بعد الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب .


وتستعرض "بوابة المواطن"تاريخ مواجهات برشلونة وأندية إيطاليا في دوري أبطال أوروبا:


لعب برشلونة 52 مباراة أمام أندية إيطاليا فاز في 26 مباراة وتعادل في 16 وخسر في 11 مباراة وسجل  90 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 53 هدفًا.


ورغم علو كعب برشلونة على الأندية الإيطالية فإن كل الإحصائيات والأرقام أثبتت معاناة برشلونة بشدة وأبرز دليل خروجه لعامين متتاليين على يد يوفنتوس وروما وحرمانه من دوري الأبطال لثلاث مواسم متتالية.

نتيجة بحث الصور عن برشلونة انتر ميلان

برشلونة وإنتر ميلان

أما عن إحصائيات برشلونة وإنتر ميلان فقد لعب الفريقان 7 مباريات حقق البرسا الفوز في 4 مباريات وفاز إنتر في مباراة واحدة وتعادلا مرتين وسجل 9 أهداف بينما إنتر ميلان هدفين.


سجل بيدرو رودريجيز هدفين في انتر ميلان وأحرز بيكيه هدفين في الانتر وسجل ألبا هدفًا واحدًا ورافينيا وخافيير سافيولا .


أهم نجوم الذين مثلوا برشلونة وإنتر


 الظاهرة رونالدو - رافينيا - مارتن مونتويا - صامويل إيتو - ماكسويل - لويس سواريز مهاجم الفريقين السابق في 1961 .


نتيجة بحث الصور عن سباليتي وفالفيردي


سباليتي وفالفيري


لوتشيانو سباليتي خاض مباراة واحدة ضد برشلونة وضد أرنستو فالفيردي وخسرها في الجولة السابقة من دور المجموعات ، وحقق أرنستو فالفيردي الفوز على لوشيانو سباليتي والإنتر في نفس المباراة أيضا .


ويسعي برشلونة لتحقيق الفوز غدا للانفراد بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة  وحسم تأهله مبكرا لدور الـ16 أما  إنتر ميلان فيصارع على بطاقة العبور الأولى واصطياد المركز الأول في المجموعة .


ووجب التلميح إلى أنه لم يقدر برشلونة على نسيان الخروج المؤلم في دوري أبطال أوروبا 2010 ، بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف واحد ، والفوز في العودة بهدف واحد فقط ، تلك البطولة التي حققها النيرازوري بعد الفوز على بايرن ميونيخ في المباراة النهائية بهدفين نظيفين.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads