المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 01:04 م
مي محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار الحوادث التي وقعت في الساعات الأولى من الصباح وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر.


ترأس اللواء خالد الشاذلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، ونصر الدين محمد، رئيس مركز ومدينة الرياض، حملة لإزالة الاشغالات والتعديات بنطاق مركز ومدينة الرياض بمحافظة كفر الشيخ.

الحبس 3 سنوات لمتهمين في قضية تجمهر أمناء الشرطة بالشرقية

صدقت الدائرة 28 إرهاب بمحكمة جنوب القاهرة ، اليوم الثلاثاء، بالسجن 3 سنوات لمتهمين اثنين في إعادة إجراءات محاكمتهما،إذ تم الحكم عليهم في قضية تحريض المواطنين ضد وزارة الداخلية بمحافظة الشرقية في القضية المعروفة إعلامية "بتجمهر أمناء الشرطة" مما يجعلهم مخالفين للقانون.


الحماية المدنية تسيطر على حريق بأحد منازل طامية في الفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بالفيوم، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب بمنزل مشيد بالطوب اللبن، بعزبة مرعب، بقرية المظاطلي، التابعة لمركز طامية ولم يسفر عن إصابات.


ضبط صاحب مخبز سياحي بحوزته 800 كيلو دقيق مدعم بالبحيرة

تمكنت مباحث التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين لمنطقة غرب ووسط الدلتا من القبض على صاحب مخبز سياحى، بحوزته 800 كيلو دقيق مدعم لاستخدامه في تصنيع المخبوزات السياحية لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تناولت مبيد حشري .. محاولة انتحار فتاة بعد فسخ خطوبتها في البحيرة

أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها بقرية السلامون، التابعة لمركز كوم حماده محافظة البحيرة على الانتحار بتناول قرص مبيد حشرى بعد فسخ خطوبتها.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads