المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش : دورتموند المفضل ولكننا سنذهب للفوز ضدهم

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 02:14 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للحديث حول مواجهة بوروسيا دورتموند في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال كوفاتش عن أخبار الفريق : " بالنسبة لروبن علينا انتظار التدريب اما بقية الفريق فهم مستعدون تماما ، لدي دورتموند قائمة قوية من اللاعبين لكن سنحاول الفوز بالمباراة بكل تأكيد ، دورتموند وبايرن لقاء كبير وله أكثر من معني ونحن نريد تقليل الفارق مع دورتموند وأنا متأكد أننا سنحقق ذلك غدا " .

وأضاف : " سنذهب غدا لدورتموند ونعرف ما الذي ينتظر ، لكن دورتموند يعرف ذلك أيضا ، دورتموند المفضل وهو الفريق المتصدر و المتقدم بفارق أربع نقاط ونحن الذين يتعين علينا مطاردة دورتموند " .

وواصل : " كلا الفريقين يحترمان بعضهما البعض. لدينا فريق جيد في بايرن ميونخ، على الرغم من أننا لم نظهر الأداء المطلوب مؤخراً. نريد أن نحاول أن نفرض أسلوبنا، لكننا نعرف أيضاً أنه علينا أن ندافع جيداً ، بوروسيا دورتموند لديه حالياً الكثير من نقاط القوة والقليل جداً من نقاط الضعف. إنهم جيدون من كل النواحي. إذا أردت البحث عن نقاط الضعف، فعليك استخدام عدسة مكبرة " .

وتابع : " إنه كلاسيكو ألمانيا غداً. نريد الفوز بالمباراة وعلى الجميع أن يقدم أقصى ما لديه. نريد تقليص فارق النقاط قدر الإمكان. أنا واثق من أننا سنلعب مباراة جيدة ، لوسيان فافر ؟ يملك خبرة ضخمة والفريق جيد جدا ومندمج وفي الهجوم يلعب بدينامكية عالية والتحول السريع وهذا ما يصنع النجاح " .

وختم حول إذا كان سيداور في التشكيل : " أعتقد أنني لم أختر نفس التشكيلة في مباراتين متتاليتين في البوندسليجا ، دعونا نري ، انا أفكر بشكل إيجابي في اللقاء وهذا شرط أساسي للمدرب ، اتوقع أننا لن نخسر المباراة وسنحصد النقاط " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads