المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الإثنين 12 - 11 - 2018

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 10:39 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الرياضة العالمية اليوم الموافق 12 - 11 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة في عالم كرة القدم.

ميلان مهتم بضم لاعب نابولي

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية أن هناك اسم جديد لتعزيز خط وسط ميلان وهو اللاعب دياوارا من نابولي ، اللاعب لا يجد مساحة في ناديه وقد يطلب الخروج بالإعارة في يناير .

هيجواين يعتذر لجماهير ميلان

أعتذر جونزالو هيجواين مهاجم ميلان للجماهير بعد واقعة طرده ضد يوفتوس وضياعه لضربة جزاء وقال بعد اللقاء : " أعتذر من الفريق والمدرب والمشجعين على ردة فعلي وانا أتحمل المسؤولية ، ردة الفعل كانت قوية لاني واجهة نفس التدخل من قبل بدون ان يتم احتساب اي قرار ، أعتذر " .

وأضاف : " احيانا من الصعب السيطرة على الغضب ، نحن بشر ولسنا آلات ونعتبر مثال للأطفال الذين يلعبون الكرة وردة فعلي لم تكن صحيحة ، لماذا تركت يوفنتوس ؟ هذا ليس سؤالا موجها لي ، لعبت مع يوفنتوس والجميع يعرف ما فزت به هناك وما قدمته للفريق ، القرار لم يكن قراري ، اظهر ميلان نيته لي وأرادني وجئت هنا ، ردة فعل لاعبي يوفنتوس اثبتت اني محبوب هناك ، علاقتي رائعة بهم وكنت مسرورا انهم جائوا وحاولوا تهدئتي ، هما يعرفون ان اللاعبين لديهم مشاعر والمباراة ذهبت بشكل خاطئ ، ولكن يجب ان اعتذر " .

 
تشيزني : كنت محظوظا بالتصدي لركلة جزاء هيجواين

أكد حارس يوفنتوس تشيزني انه كان محظوظا بالتصدي لركلة جزاء جونزالو هيجواين وقال لسكاي إيطاليا : " اعرف طريقة تسديد هيغوايين لركلات الجزاء وهو يعلم بأني أعرف ، دائماً يسددها أرضية وقوية وكنت محظوظاً في هذه المرة " .

وأضاف : " اخبرني رونالدو ان اقفز مبكرا لأن البيبيتا يسددها بشكل قوي ، مع هذا الدفاع الذي أمامي من النادر أن نتلقي اهدافا " .

جاتوزو : لن نبحث عن الاعذار ضد يوفنتوس

تحدث جينارو جاتوزو مدرب ميلان بعد الخسارة من يوفنتوس بهدفين نظيفين وقال : " فعلنا ما كان علينا القيام به ، واجهنا فريقاً كان من الواضح أنه أفضل بكثير ولن نبحث عن الجدل والأعذار بقرارات الحكم ، لعبنا ضد فريق قوي ويفوز منذُ سنوات عديدة ، كنا ساذجين في الهدف الثاني ، يوفنتوس مستوي مختلف ويجب أن نقبل ذلك ، ربما لو سجلت ركلة الجزاء يكون قد تغير شيئا ما " .

وأضاف : " كنا في المباراة ، لعبنا بشكل جيد في بعض الفترات ولكن الفريقان على مستوى مختلف وعلينا ان نتقبل ذلك ، أعجبني اداء الفريق ، متخصص ركلات الجزاء ؟ هناك حرية واللاعبون هم من يختار ، هيغوايين لم يكن محظوظ ، يوفنتوس ليس الفريق الاقوي في ايطاليا فقط ولكن على نفس مستوي برشلونة والسيتي ، كنا افضل بعد اللعب بطريقة 4-3-3 لكن لم اشعر ابدا أننا كنا نؤذي يوفنتوس ، كنا قلقين في الدفاع ".

سولاري مدربا لريال مدريد حتي نهاية الموسم

أكد برنامج الشيرينجويتو المقرب من ريال مدريد أن سولاري سيكون مدربا لريال مدريد حتي نهاية الموسم بعد انتصارات الفريق الأخيرة في كل المسابقات ، حيث حقق 4 انتصارات وسجل 15 هدف وهذه هي افضل بداية لأي مدرب في تاريخ الفريق .

أودريوزولا : سنذهب للموت مع سولاري

تحدث مدافع ريال مدريد أودريوزولا بعد الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف لهدفين وقال : " دائما نعرف كيف نقوم بالأشياء بطريقة صحيحة ، كانت معركة ولقد حققنا الفوز في 4 مباريات متتالية ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة ، أحياناً في كرة القدم لا يكون هناك إجابات. الأن سنذهب للموت مع سولاري، نريد استمراره ولكن لسنا من يقرر " .

كورتوا : سعداء بخسارة برشلونة

تحدث الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف لهدفين : " سعداء لمعرفتنا بخسارة برشلونة ، قدمنا مباراة جيدة في ملعب صعب وأنا سعيد لمساعدة الفريق بتصدياتي ، كيلور نافاس وكيكو كاسيا مثلي فكل يوم نتدرب بشكل جيد للغايه حتى نجعل الأمر صعب على الميستر ، هُناك مُنافسه وأنا دائمًا أحاول أن أُقدم أفضل ما لدي " .

وحول المدرب سانتياجو سولاري قال :" إنه قرار النادي ، نحن معه ونرى أننا داخل الملعب نلعب بإرتياح " .

نجم ريال بيتيس يرشح ميسي للكرة الذهبية

رشح كريستيان تيلو نجم ريال بيتيس الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي للفوز بالكرة الذهبية وقال : " من يفهم كرة قدم ، يعلم أنه لن يستمتع سوي برؤية ميسي " .

مبابي يرفض المقارنة مع بيليه

رفض المهاجم الفرنسي مبابي المقارنة مع بيليه الأسطورة البرازيلية رغم سعادته بالمقارنة وقال : " أعتقد أن لديك شئ مميز ، لدي فقط نصيحتين ، دائما ابقي متواضعا وواصل العمل بجد ، انا واثق من أنك ستفعل ذلك ، من الصعب جدا المقارنة مع بيلية لأنه لا أح يمكنه فعل ما فعله " .

وأضاف : " أنا سعيد للغاية وفخور جدًا، ومع ذلك، أعتقد أنه من الصعب المقارنة معه، لا أحد يستطيع فعل ما قام به، هناك بيليه واحد فقط، إنه ممتع، لكنني لا أهتم كثيرًا لأني لن أكون مثله أبدًا " .

بوسكيتس يهدي قميصه لـ " قاهر " برشلونة

عبر سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة عن إعجابه بالمدرب كيكي سيتين وأهداه قميصه بعد المباراة ، حيث طلب مدرب ريال بيتيس قميص اللاعب واستغل زيارته لملعب الكامب نو للحصول على قميصه وكتب بوسكيتس على القميص : " إلى كيكي سيتين، مع كل التقدير والإعجاب لطريقتك في مشاهدة كرة القدم، عناق " .

بيكيه ينصح عثمان ديمبلي

قدم مدافع برشلونة جيرارد بيكي نصيحة للنجم الفرنسي عثمان ديمبلي بعد انتقاده الفترة الأخيرة وقال لصحيفة " ليكيب " :" نحن بحاجة لمساعدة عثمان ديمبلي، على إدراك أن كرة القدم وظيفة تتطلب العمل لمدة 24 ساعة يوميا " .

وأضاف : " أثق أن سلوكيات عثمان ديمبلي ستتحسن تدريجيًا، وقرارات المدير الفني إرنستو فالفيردي ستساعده ، نعمل جميعًا لمساعدة عثمان ديمبلي، فهو لاعب شاب، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في مرحلة الشباب ".

لوف يستبعد مهاجم شالكة من قائمة إلمانيا لمواجهة روسيا وهولندا

أعلن يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا استبعاد النجم مارك أوث من قائمة المنتخب لمواجهة روسيا وديا وهولندا في دوري الامم الاوروبية بسبب إصابة في الفخد وسيغيب عدة أسابيع .

توخيل يتحدث بعد الفوز على موناكو

تحدث مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل بعد الفوز على موناكو برباعية نظيفة وقال : " راضي عن النتيجة ، اظهرنا رغبة قوية في الفوز ال13 على التوالي ، ولكني لست سعيد بحالة التركيز وتوازن الفريق وجودة اللعب ولكن الأمر لم يكن سهلا ، لأنها آخر مباراة قبل التوقف الدولي " .

وأضاف : " لقد لعبنا مباريات قوية في فترة زمنية قصيرة ضد ليل ومارسيليا و نابولي ، موناكو وضعه صعب للغاية ، تماسكنا في الشوط الثاني وأظهرنا الفارق معهم ، انها ازمة كبيرة وموقف صعب لهنري وموناكو ، كافاني ؟ أكدت أكثر من مرة أهمية الأهداف لأي مهاجم، والآن كافاني سينضم إلى منتخب بلاده في حالة ذهنية جيدة، أما كيليان مبابي فافتقد للدقة واللمسة الأخيرة سواء أمام المرمى أو في التمريرات لزملائه " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads