المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلاي بوي ليست الأولى.. 4 مواقف مشبوهة تورط فيها محمد صلاح

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 07:06 م
حسن محمد
طباعة
أثار الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي حالة من الجدل، بعدما قام بنشر صورة له بقميص أشهر مجلة إباحية في العالم ليسقط في خطأ كارثي، لم يستطع تبريره لجماهيره حتى الآن.

تواجد محمد صلاح مؤخرا بشكل مكثف على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بات وسيلة لتوتر العلاقة بينه وبين جماهيره التي تتابعه من جميع أنحاء العالم.

في التقرير التالي نستعرض أشهر سقطات صلاح في 2018 .

محمد صلاح والجبلاية

دخل محمد صلاح في أزمة كبيرة مع اتحاد الكرة المصري، وقام وكيل محمد صلاح بتهديد اتحاد الكرة المصري بعدم مشاركة اللاعب في مونديال روسيا، على خلفية استخدام صورته على طائرة المنتخب، وخرج صلاح ليعلق قائلا: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا".

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح رئيس الشيشان الفجر

محمد صلاح ورئيس الشيشان

سقط محمد صلاح في خطأ كبير، بعدما قام بقبول زيارة رئيس الشيشان وقام بالتقاط صور معه، لتشن الصحف العالمية حربا كبيره على اللاعب، وتتهمه باتهامات خطيرة.

السوشيال ميديا

زاد اهتمام صلاح بنشر صوره بشكل جنوني عبر السوشيل ميديا في الفترة الأخيرة فأحيانًا يضع صور كوميدية وتارة ينشر صوره القديمة ويكتب "وأنا صغير كنت حساس ورومانسي" أو يتفاعل مع هاشتاج مثلما فعل مع العديد من الهاشتاجات.


وقام صلاح بنشر تغريدة غامضة في شهر يوليو الماضي وكتب خلالها: "قد يظن البعض أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد. يجب أن يكون هناك تغيير"، ليتبين أنه يقصد اتحاد الكرة.


نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح المالديف الفجر

محمد صلاح وفتاة المالديف

ظهر صلاح في صورة تجمعه باحدى الفتيات العاريات خلال تواجده في عطلته الصيفية بجزر المالديف، ليقوم رواد التواصل الاجتماعي بالسخرية من صلاح وزوجته بعد الصورة التي تداولها النشطاء، ليواصل صلاح مسلسل السقوط في بئر الأخطاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads