المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الانجليزي 17-11-2018

السبت 17/نوفمبر/2018 - 12:12 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي هذا اليوم السبت الموافق 18 - 11 - 2018 ، وتشمل أهم وأبرز الاحداث في عالم البريميرليج أثناء فترة التوقف الدولي .

وكيل مدافع نابولي يفتح باب الانضمام إلي الدوري الانجليزي
فتح وكيل مدافع نابولي هيساي الباب أمام الانضمام إلي الدوري الانجليزي الممتاز وقال حول إهتمام تشيلسي : "إنه حلم ، مازال يرغب باللعب هناك في إنجلترا ".

حارس تشيلسي يربح مكانه في منتخب إسبانيا
نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية ان حارس تشيلسي كيبا أصبح الحارس الأول للمنتخب بعد أن خسر دافيد دي خيا مكانه الأساسي ، وقد أخبره لويس إنريكي بأنه سيبدأ بكيبا ضد البوسنة والهرسك .

الصحافة الهولندية تشيد ب " فينالدوم " 
أشادت الصحافة الهولندية بنجم منتخب هولندا فينالدوم حيث نشرت صحيفة " فوكس الهولندية " ان الجميع يحبه كشخص ولاعب وانه تطور ومكانته تنمو ويلعب دور قيادي في منتخب هولندا .

جالطة سراي مهتم بضم مهاجم ليفربول
نشرت تقارير ESPN العالمية أن جالطة سراي التركي قدموا عرض إعارة لمهاجم ليفربول ديفوك أوريجي خلال سوق الانتقالات الشتوية .

سكاي سبورت تنفي اهتمام ليفربول بضم ديمبلي
نشر الصحفي الموثوق جويليم بالاغي في شبكة " سكاي سبورت " البريطانية أن ليفربول ليس لديه إهتمام بجلب عثمان ديمبلي او أرسنال رغم مشاكله المتكررة .

كشافو سيتي يراقبون مواهب هولندا
راقب كشافي نادي مانشستر سيتي الانجليزي مباراة هولندا وفرنسا لمتابعة فرانك دي يونج وماتياس دي ليخت في المباراة التي انتهت بفوز هولندا بهدفين .

ميلنر : أحببت كل دقيقة مع مانشستر سيتي
تذكر جيمس ميلنر نجم نادي ليفربول وقته مع مانشستر سيتي وقال لصحيفة " الديلي ميل " : " أحببت كل دقيقة منه، نادي رائع وكانت خطوة مميزة ان تذهب إلى هناك في بداية المشروع وتفوز بالبطولات بعد عدم الفوز بها لفترة طويلة، فزنا بكأس الاتحاد الانجليزي ولقبين بريميرليغ وكاس الرابطة والدرع الخيرية،كانت لحظات رائعة، لايوجد كلمات سيئة ابداً".

مانشستر سيتي مهدد بالحظر من التعاقدات
نشرت التايمز البريطانية أن مانشستر سيتي مهدد بحظر من التعاقدات لمدة عام كعقوبة من الفيفا بسبب توقيعه مع 8 لاعبين من الخارج تقل أعمارهم عن 18 عاما بالإضافة لدفع أموال لعائلاتهم كما تشير أحدث التسريبات .

صراع إنجليزي على ضم بوليسيتش
نشرت صحيفة " الجارديان " الانجليزية أن كل من توتنهام وليفربول وتشيلسي يريدون التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند كريستيان بوليسيتش .

تشامبرلين يستهدف العودة قبل نهاية الموسم
يستهدف نجم ليفربول الانجليزي أوكسليد تشامبرلين العودة قبل نهاية الموسم وقال : " أريد أن اعود قبل نهاية الموسم ، ساتدرب بشكل قوي في النادي لتكون لدي القدرة على الركض ، ربما يتطلب ذلك شهرين من العمل الجاد وهذا مالا افضله ، لقد بدأت بتمرير الكرة داخل النادي وهذا يشعرني بالارتياح ، اشعر بأنني قريب من العودة ".

توتنهام مهتم بلاعبي بورنموث
نشرت سكاي سبورت البريطانية ان توتنهام مهتم بعدة لاعبين من بورنموث وهما كالوم ويلسون وناثان آكي و ديفيد بروكس و لويس كوك ، وكذلك مهتم بلاعب ليون ندومبيلي في يناير .

وست هام يرفض طلب أرناتوفيتش
نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن نجم وست هام أرناتوفيتش يريد تجديد عقده ولكنه يريد الحصول على راتب 200 ألف باوند أسبوعيا ومسؤولي وست هام يرفضون ذلك ويعتقدون أن هذا سيسبب أزمة في رواتب اللاعبين .

جاري نيفيل يهاجم فريد
هاجم ظهير مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل النجم البرازيلي فريد وقال أنه لا يستحق المبلغ المدفوع فيه 50 مليون باوند : " غير قادر على حسم لقاء وهل يبدو أنه يدافع أو يربط الدفاع بالهجوم ولكن في الوقت الحالي لا ، مازال يتطور ولهذا غاب ضد مانشستر سيتي ".

كلوب : ساديو ماني لاعب رائع
أشاد مدرب ليفربول يورجن كلوب بالنجم السنغالي ساديو ماني وقال لصحيفة " الميرور " :" ماني لاعب رائع وهذا هو رأيي دائمًا، لقد قدم الكثير للفريق منذ قدومه وتطور بشكل رائع وهو مهاجم ممتاز قادر على اللعب في الهجوم وخط الوسط وأدوار دفاعية ".

وأضاف : " هو فقط يحتاج للثقة بنفسه في الوقت الذي ينخفض فيه مستواه، هو لاعب قوي بدنيًا وفنيًا وصاحب تسديدات قوية وشخصية رائعة ".

مدافع مانشستر يونايتد يريد الرحيل
نشرت ديلي ريكورد البرتغالية أن اريك بايي يريد مغادرة مانشستر يونايتد في يناير وتوتنهام وأرسنال مهتمين بالتعاقد معه .

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع بيليجريني
نشر موقع كالتشيو ميركاتو أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع لورينزو بيليغريني لاعب روما الإيطالي في يناير المقبل، اللاعب يملك شرط جزائي يقدر بـ 26.5 مليون باوند.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads