المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ الوادي الجديد يمنح المزارعين شهر مهلة لنقل الحظائر

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 03:25 م
محمد حجي
طباعة
وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بمنح جميع المزارعين مهلة شهر من الآن الانتهاء تماما من جميع الإجراءات الخاصة برفع المخلفات ونقل الحظائر من داخل الكتلة السكنية بجميع مراكز المحافظة على أن يتم إزالة فورية بعد ذلك للمخالفين وإعداد تقرير مصور بذلك.

وأكد المحافظ على تكثيف الجهود وتضافرها لتحقيق مطالب المواطنين والعمل بشفافية تامة بمختلف المصالح الحكومية.

جاء ذلك خلال ترأسه لمجلس تنفيذي المحافظة الذي تم انعقاده اليوم بديوان عام المحافظة، وبحضور السيدة حنان مجدى نائب المحافظ، واللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام مراد مساعد مدير الأمن، وجميع جهاز المحافظة التنفيذي.

وخلال فعاليات المجلس، تم عرض ما تم اتخاذه من إجراءات نحو إزالة مخلفات النخيل ونقل الحظائر من داخل الكتلة السكنية بجميع مراكز المحافظة.

كما وافق المحافظ على السماح بالبناء بالطوب الأبيض داخل المزارع كبديل للسياج الجريدى لتحديد الملكية فقط مع مراعاة الاشتراطات الخاصة بارتفاع الأسوار وحسب ما تقره ( الزراعة والبيئة ) في إطار العمل على توفير راحة المواطنين. 

كما أكد المحافظ، على ضرورة التوسع في المشروعات الداجنة وخاصة بالقرى ونوه المحافظ الى إنشاء مجمع للصوب الزراعية بقرية الشركة 8 بمدينة الخارجة وذلك بإشراف من الجامعة ومديرية الزراعة.

كما أعلن المحافظ ، عن منح مكافآت مجزية لأول عدد 10 مواطنين من كل مركز يتم تحرير عقود لهم خاصة بتقنين وضع اليد، وكذلك مكافأة اخرى للقائمين على منظومة تقنين وضع اليد بأول مركز ينتهي من إجراءات التقنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads