المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 03:59 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

فيديو وصور.. الملك سلمان يرقص بالسيف برفقة ولي العهد

نشرت وسائل الإعلام السعودية مقطع فيديو وصور للملك سلمان بن عبد العزيز وهو يرقص بالسيف مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عقب وصوله منطقة تبوك.

لليوم الرابع.. تظاهرات غاضبة بفرنسا احتجاجًا على سياسة حكومة ماكرون

اجتاحت تظاهرات احتجاجية كبيرة وضخمة، جميع شوارع فرنسا، لليوم الرابع على التوالي، وذلك احتجاجا على سياسات الحكومة الفرنسية تحت قيادة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

صور.. مستوطنون صهاينه يقتحمون متنزة تحت الإنشاء ويحدثون دمارًا به

نشرت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الثلاثاء صورًا من الدمار الذي خلفه مستوطنون صهاينه عقب اقتحامهم متنزه تحت الإنشاء على طريق نابلس جنين، الواقع شمال غرب مدينة نابلس.

هل يزور ترامب مواقع القوات الأمريكية في العراق وأفغانستان؟

طرحت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية اليوم الثلاثاء تساؤلا حول إمكانية زيارة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي إلى مواقع القوات الأمريكية في العراق وأفغانستان.

بالتزامن مع التصويت على الانتخابات.. سفير البحرين لدى مصر لـ " بوابة المواطن ": العلاقات بين البلدين تاريخية ومديدة

قال الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية في تعليق على التصويت على الانتخابات البحرينية والتي انطلقت منذ الصباح اليوم:" الناخب البحريني ناخب واعي وفي كل المرات نصل إلى نسب التصويت 50% ونتوقع أن يزيد هذا العام".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads