المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رانييري: أنا مدرب طموح

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 04:09 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد كلاوديو رانييري مدرب فولهام الانجليزي مؤتمرًا صحفيًا للحديث حول لقاء ساوثهامبتون يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانييري: "من الجيد ان نجمع لاعبينا معا ، اليوم كررت لكل لاعب في الفريق ما هي فلسفتي وأعتقد أنهم يفهمون جيدا الان ، من المهم لجميع اللاعبين أن يبذلوا قصاري جهدهم وأن يكونوا لديهم دهاء من الناحية التكتيكية ، لقد عملت بجد هذا الاسبوع " .

وأضاف: " اللاعبون تمرنوا بشكل جيد للغاية. [لكن] لا يمكنك ترتيب كل شيء في غضون أيام قليلة ، من المهم أن نحافظ إلى حد ما على نفس التشكيلة للمباريات لكنك لا تعرف أبدًا ما قد يحدث قد يصاب لاعب في وقت لاحق من الموسم. أريد أن يكون الجميع متاحًا ، وبعد ذلك يمكنني أن أختار " .

وحول لقاء ساوثهامبتون قال: "ستكون مواجهة صعوبة ، انهم يمتلكون مهاجمين يستغلون العرضيات بشكل جيد لذا يجب علينا ايقافهم ، مباراة مهمة لنا ، آمل ان نفوز ونخرج بشباك نظيفة ونظهر بشكل جيد ، من المهم الحفاظ على عقليتنا في عدم الاستسلام أبداً. ليس فقط في المباراة ولكن طوال الموسم. إذا فعلنا ذلك فأنا متأكد من أننا لن نهبط " .

وواصل رانييري : "اللاعبون يفهمون انه من المهم أن نظهر بشكل جيد ولقد رأيت رد فعل جيد من اللاعبين ، أعرف أن مهمتي صعبة ، لكني واثق للغاية في نفسي ولاعبي ، اليوم كان اليوم الأول الذي تدرب فيه جميع اللاعبين. من المهم الآن أن يتبعوني بنسبة 100٪. أنا رجل طموح وأريد لاعبين طموحين " .

وختم : "من المهم أن يكون جميع اللاعبين متاحين لأنني قد يكون لديّ تشكيلة واحدة ثم أحتاج إلى التغيير. في ليستر سيتي بدأت مع فوكس وسيمبسون  كانتي - ولكن بعد ذلك تغيرت التشكيلة ، عندما كنت في كالياري ، بعد الجزء الأول من الموسم ، قال الصحفيون إن كالياري سيهبطون . لكننا قاتلنا وكنا في أمان مع تبقي مباراة واحدة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads