المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الثلاثاء 27 -11-2018

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 11:22 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الموافق 27-11-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم الساحرة المستديرة .

باريس سان جيرمان يريد ضم فابينيو

نشرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية أن باريس سان جيرمان يريد ضم لاعب ليفربول فابينيو خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

باريس سان جيرمان يرغب في بيع لاسانا ديارا

كشفت " باريس يونايتد " الفرنسية أن باريس سان جيرمان يرغب ببيع لاسانا ديارا (ينتهي عقده نهاية الموسم) في الانتقالات الشتوية القادمة ، نادي لوس أنجلوس جالاكسي الامريكي أحد الاندية المهتمة بضم اللاعب.

كوفاتش يخبر لاعبي بايرن ميونيخ بإمكانية رحيله

نشرت صحيفة " بيلد " الألمانية أن يوم الأحد الماضي أجتمع كوفاتش مع لاعبي فريقه والمعلومات تقول بأنه أخبرهم أن هناك احتمالية لرحيله قريبا ولكنه يريد أن يفعل شيئا قبل ذلك حيث أنه غير مفهوم ماذا يقصد كوفاتش.

اتحاد امريكا الجنوبية يفتح إجراءات تأديبية ضد ريفر بلات

فتحت اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد أمريكا الجنوبية " إجراءات تأديبية " ضد ريفر بلات جراء الحوادث التي وقعت يوم السبت قبل إياب نهائي الليبرتادورس ، تم إخطار النادي ولديه مهلة ٢٤ ساعة لصياغة مزاعمه وتقديم الأدلة التي يراها مناسبة للدفاع عن موقفه.

بونافينتورا يجري عملية في غضروف الركبة

أكدت سكاي إيطاليا أن نجم ميلان بونافينتورا سيجري اليوم عملية في غضروف الركبة في الولايات المتحدة و من المتوقع عودته في استعدادات الموسم القادم.

ميلان يفاوض كريستينسن

نشرت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الايطالية أن ميلان بدأ مفاوضاته مع تشيلسي من أجل كريستينسن ، من جهة أخرى ، ابراهيموفيتش في تركيا لصيد وينتظر مكالمة من ليوناردو.

رافينيا يشكر جماهير برشلونة على دعمه بعد الاصابة

شكر رافينيا نجم برشلونة الاسباني جماهير الفريق على دعمه بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وقال على انستجرام : " شكرا جزيلا للجميع على الدعم والحب الذي تلقيته ، ليس لدي الكلمات لأقدر لكم كل هذا الدعم وبارككم الله ".

أبيدال يجتمع مع دي ليخت في امستردام

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن أريك ابيدال السكرتير الفني لبرشلونة اجتمع الاربعاء الماضي مع المدافع دي ليخت في امستردام خلال لقاء عشاء، اللقاء كان مناسب لشرح المشروع الرياضي للنادي للموسم المقبل و كذلك الاهتمام الكبير للنادي بالموهبة الهولندية، كما قام ابيدال بالاتصال ب دي يونغ لنفس الغرض.

أليجري : برشلونة المرشح الأول للفوز بدوري أبطال أوروبا

رشح ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس فريق برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وقال في المؤتمر الصحفي أمس : " البرسا هو المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال، من بعده هناك فريقين أو ثلاثة و نحن بين هؤلاء".

ريال مدريد يريد التعاقد مع براهيم دياز

أكدت " الكادينا سير " الاسبانية ان ريال مدريد يُريد التعاقد مع لاعب خط وسط مان سيتي الشاب براهيم دياز في سوق الإنتقالات الشتوية، اللاعب لا يُريد تجديد عقده مع فريقه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads