المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرف من هنا.. الوجبات التي ستقدم لقادة مجموعة العشرين في بوينس آيرس

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 11:15 ص
دعاء جمال
طباعة
كشفت وكالة "نوفوستي" الروسية عن قائمة الطعام التي سوف تقدم لقادة مجموعة العشرين في بيونس آيرس نهاية الشهر الجاري.

وأشارت الوكالة الروسية أن أطباق الوجبات المعدة لقادة مجموعة العشرين ستتألف من أطباق أرجنتينية تقليدية.

الوجبات التي ستقدم لقادة مجموعة العشرين

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة "ناسيون" أن الرئاسية الأرجنتينية وضعت نصب عينها هدفا هو تعريف وفود جميع الدول المشاركة خلال اجتماعات مجموعة العشرين بالمأكولات التقليدية في الأرجنتين.

وأشارت إلى أن الأطباق ستقدم خلال وجبتي الغذاء خلال الجلسات العامة للقمة في 30 نوفمبر و1 ديسمبر، التي سيكون جدول أعمالها مثقلا بأحاديث السياسة والاقتصاد والقضايا الكبرى والتحديات.

أما عما سيتناوله القادة خلال اجتماعهم يوم الجمعة، فكان عبارة عن طبقا خفيفا عبارة عن سندويشة باسم "Choripan"، وهي عبارة عن هوت دوج من لحم البقر، فيما سيكون الطبق الرئيسي عبارة عن شريحة لحم ضلع مشوية مع صلصة الطماطم والبطاطس.

وأكدت الصحيفة أن القائمة لن تخلوا من من الحلويات، حيث سيتم تقديم آيس كريم من جوز الهند و"Dulce de leche"، وهي عبارة عن عجينة كراميلية تصنع من الحليب المكثف المغلي.

وفي اليوم الثاني للقمة، ستقدم فطائر مقلية مع لحم الضأن المطبوخ مع الفاصولياء والطماطم والمشمش، وكعة شوكولا من الإجاص وآيس كريم مع الفستق، وسيرافق وجبات الطعام المقدمة نبيذ محلي للقادة الذين يريدون تذوقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنظمين حرصوا على تقديم الأطباق بما يتوافق مع معتقدات القادة المشاركين في القمة، حيث تم استبدال بعض الأطباق للقادة الذين لا يتناولون بعض المكونات، في إشارة ضمنية إلى لحم الخنزير المحرم في الدين الإسلامي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads