المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 12:58 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

تحالف الشيطان.. توقيع اتفاقيات بين الدوحة وأنقرة

أفادت وزارة الخارجية القطرية اليوم الثلاثاء أن كل من الدوحة وأنقرة قد وقعا على عدد من الاتفاقيات والتعاون الاستراتيجي بين البلدين خلال زيارة أمير قطر لاسطنبول، أمس الاثنين.

بروتوكول تعاون بين ماليزيا واليابان لتوفير فرص العمل

عقدت كل من ماليزيا واليابان، بروتوكول تعاون بينهما؛ لتوفير المزيد من فرص العمل بين البلدين، حيث تقومان بالتوقيع على مذكرة تفاهم.

الرئيس السوري يؤكد دور الإعلام في الحد من التدخل الغربي في شؤون المجتمعات

نقلت وكالة "سانا" السورية اليوم الثلاثاء تصريحات الرئيس السوري، بشار الأسد، بشأن استغلال الغرب أزمة الهوية ومن ثن أكد أهمية دور الإعلام في الحد من التدخل الغربي في شوؤن المجتمعات العربية.

فيديو.. عاصفة رملية صينية كبيرة تشعل الحرائق

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الثلاثاء مقطع فيديو لعاصفة رملية كبيرة اجتاحت مدينة في شمال غرب الصين وأسفرت عن إشعال الحرائق بالمناطق الريفية وأجبرت حركة المرور على السير ببطئ ودفعت السكان الى تغطية وجوههم.

هل يقوم الرئيس التشادي بدور الوسيط بين إسرائيل والسودان؟

أشارت قناة "i24news" الإسرائيلية إلى ما أعلنه إدريس ديبي الرئيس التشادي خلال زيارته إلى إسرائيل عن استعداد بلاده للمساهمة في تطبيع العلاقات بين إسرائيل والسودان والقيام بدور الوسيط.

اعرف من هنا.. الوجبات التي ستقدم لقادة مجموعة العشرين في بوينس آيرس

كشفت وكالة "نوفوستي" الروسية عن قائمة الطعام التي سوف تقدم لقادة مجموعة العشرين في بيونس آيرس نهاية الشهر الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads