المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات المسائية.. الخميس 29 نوفمبر 2018

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 10:00 م
تيسير بهاء
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، خدمة التعرف على أسعار إيجار الشقق السكنية كاملة التشطيب والمرافق، بعدد من مناطق محافظة بني سويف، حيث شهدت المحافظة، خلال الفترة الماضية، ارتفاعا في أسعار الأراضي المخصصة للبناء، وأسعار الشقق السكنية، بعد إرتفاع سعر الدولار وأسعار مواد البناء والتشييد والعقارات والأراضي بشكل عام، ترصد بوابة "المواطن الإخبارية " أسعار أراضي الفضاء، في هذه السطور:

تواصل بوابة المواطن الإخبارية " تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار السيارات المستعملة بمحافظة بني سويف، بمختلف الموديلات والمصانع، بهذة السطور. 

تستكمل بوابة " المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من وإلى القاهرة ومحطة بنى سويف شمال الصعيد. 

تستعرض بوابة المواطن الإخبارية، الخدمات التى يقدمها المركز التكنولوجى بإهناسيا ببني سويف، للمواطن، حيث يتم تقديم طلب ترخيص أعمال البناء، وطلب تصريح بتوصيل المرافق للمبانى الجديدة، وطلب تعديل ترخيص محل تجارى او صناعى، وطلب تجديد رخصة تشغيل محل صناعى أو تجارى، وطلب تعديل ترخيص محل عام.

تستعرض بوابة المواطن الإخبارية، الخدمات التى يقدمها المركز التكنولوجى بإهناسيا ببني سويف، للمواطن، حيث يتم تقديم طلب ترخيص أعمال البناء، وطلب تصريح بتوصيل المرافق للمباني الجديدة، و طلب تعديل ترخيص محل تجارى او صناعى، وطلب تجديد رخصة تشغيل محل صناعى أو تجارى، وطلب تعديل ترخيص محل عام.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ للشرقية، أنه لم يتم تكوين رابطة بهذا الإسم أو ماشابه ذلك من قِبل المحافظة، ولم يتم تدشين أي مبادرات للعمل الجماعي من شباب المحافظة، أو من يحمل الصفة الحزبية في المراكز والمدن والقرى والوحدات المحلية، وذلك نظرًا لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات العامة، والخاصة بشأن تكوين رابطة من الشباب تحمل إسم رابطة شباب المكتب التنفيذي لمحافظة الشرقية.

أكد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، على أهمية المشروعات الإنتاجية فى دفع عجلة التنمية بسوهاج، لافتا إلي ضرورة توفير الدعم اللازم لها للتوسع فى عمليات الإنتاج لخدمة أهالى المحافظة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي، وتصدير المنتجات إلى المحافظات المجاورة.

انتهت محافظة سوهاج من كافة الاستعدادات لاستقبال حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي، والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية "السكر - الضغط – السمنة"، صرح وكيل وزارة الصحة في سوهاج، الدكتور هانى جميعه.

قال المهندس محمد عبد الله، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، إنه تم توزيع 13 ألف طن أسمدة على مستوى القطاعات الزراعية بالمحافظة شتوي 2018 حتى أكثر 6 آلاف طن أسمدة يوريا، وأكثر من 8 طن نترات.

نظمت المدرسة المصرية اليابانية بشرق النيل ببني سويف، اليوم الخميس، اليوم الإعلامي للتعريف بنوعية التعليم وطبيعة الأنشطة التي تقدمها المدرسة للطلاب، وذلك بحضور محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم، والنقيب محمد كامل من مكتب المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد عراقي، مدير تعليم "بني سويف"، والمهندس هاني سيد، مدير التنمية بجهاز المدينة، و منال عاشور، مدير التخطيط والمشروعات بالمديرية، وهالة حسانين، مديرة المدرسة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads