المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهلي ٢٠٠٥ يسحق الشبان المسلمين ١١ - صفر

السبت 01/ديسمبر/2018 - 02:30 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي "مواليد ٢٠٠٥" فوزا كبيرا على نظيره الشبان المسلمين، بنتيجة 11- صفر، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثامنة من مهرجان البراعم للأندية منطقة القاهرة.

سجل الأهداف طارق فوزي "٣ أهداف"، وأحمد فكري "٣ أهداف"، وسيف أيمن "هدفان"، ومحمد أبو العمايم ويوسف جمال والبديل عمر رفعت بهدف واحد لكل منهم.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة رقم ١٩ نقطة، ليواصل صدارة الترتيب في المجموعة الأولى، بعدما فاز هذا الموسم على مركز شباب زينهم ٦ – صفر، وعلى الاتصالات ٧ – ١، وعلى طلائع الجيش ٣ – ٢، وعلى الشمس ٢ – ١، وعلى السكة الحديد ٣ – صفر، وأخيرا على الشبان المسلمين ١١ – صفر، ولم يلعب أمام التنمية سبورت في الجولة الأولى، حيث تم إلغاء المباراة، بعد انسحاب التنمية من البطولة قبل بدايتها، إضافة إلى التعادل مع الداخلية ٢ – ٢، مسجلاً ٣٤ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ٦ أهداف..


ويقع الأهلي في المجموعة الأولى، مع فرق السكة الحديد والشبان المسلمين والداخلية والشمس وطلائع الجيش والدرب الاحمر والاتصالات ومركز شباب زينهم،  ويقود الفريق جهاز فني مكون من: جمال السيد مديرًا فنيًا، ويعاونه أحمد سمير مدربا للفريق وأحمد فؤاد إدارياً.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads