المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرائف وغرائب في عودة الأهلي للانتصارات من بوابة بتروجت

السبت 01/ديسمبر/2018 - 10:17 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
استطاع النادي الأهلي العودة من جديد إلى نغمة الانتصارات والفوز علي نظيره بتروجت بهدف نظيف ملعب الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري.


شهد اللقاء تغييراً في موعد انطلاقه بعدما كان مقرراً له الانطلاق في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ليتم تغيير موعده وانطلاقه في السادسة مساءً وقبل الموعد المحدد له بساعة واحدة. 

صور.. الأهلي يخطف بتروجت ويقفز مركزين في ترتيب الدوري المصري

أزمة ملابس

كانت الأزمة الأولي من نوعها بعدما حدثت أزمة بين مسئولي كلا الناديين بسبب قميصي الفريقين حيث أصر بتروجت علي تغيير الأهلي لقميصه الأحمر نظراً لتشابهه مع ملابسه صاحب اللقاء والذي يحتوي قميصه علي لوني الأحمر والأزرق وبالتالي سيتشابه هو الأخر مع قميص الأهلي الثاني ذو اللون الأزرق ليقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي عدم التغيير الأهلي.

تغيير موعد مباراة الأهلي وبتروجت مرتين

أدت أزمة الملابس إلى تغيير موعد المباراة للمرة الثانية نتيجة تأخر المباراة لربع ساعة كاملة وانطلاقها في الساعة 6:15 مساءً. 

صور.. الأهلي يخطف بتروجت ويقفز مركزين في ترتيب الدوري المصري

هدف أحمد الشيخ

ولم تنته طرائف المباراة عند هذا الحد حيث استطاع المارد الأحمر تسجيل هدف مبكر وتحديداً في الدقيقه 8 من عمر الشوط الأول عن طريق أحمد الشيخ ، حيث سجل الأخير هدفاً عن بعدما ارتطمت الكرة في أقدامه لتسكن شباك علي فرج حامي عرين الفريق البترولي.

إصابة حسام عاشور بسبب البلاستيك

لم يكن هذه المرة الحظ رحيماً بالأهلي حيث أصيب نجم وسط الأهلي وأحد أهم أعمدته الأساسية بالفريق وقائده حسام عاشور بعدما سقطت في كرة مشتركة مع لاعبي بتروجت علي حدود خط المرمى ليتعرض لإلتواء في الكاحل بعد أن التوي كاحله إثر قيامه بطريقه خاطئة بسبب وجود إطار بلاستيكي للمعلب ليضغط اللاعب عليه دون روؤيته مع وجود هبوط في النجيل الخاص.

هواية وليد أزارو

كما عاد النجم المغربي وليد أزارو إلي عاداته وهواياته حيث أهدر فرصة سهلة للأهلي بعدما قام كريم نيدفيد بتمرير كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لتهتدي إلي أزارو الذي سدد الكرة وحيداً دون ضغط من جانب لاعبي النادي البترولي ، إلي أنه أطاح بها في المدرجات . 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 14 في المركز السادس عشر ، فيما تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 15 في المركز الخامس عشر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads