المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| هيفاء تردح للمنتقدين وتطورات حول فستان رانيا يوسف ورد طليقها

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 09:42 م
ميار محمود
طباعة
أخذت الكثير من الأحداث الجديدة في حياة الفنانين حيزا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار الأسبوع الماضي؛ لذلك ترصد بوابة المواطن الإخبارية في جولة سريعة أبرز المواضيع التي سيطرت على السوشيال ميديا في أسبوع:

فيديو| رانيا يوسف تروي تفاصيل فستانها المثير... كله بسبب البطانه
حلت النجمة رانيا يوسف، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه" الحكاية " المذاع على فضائية mbc مصر، ويعد هذا أول ظهور لها بعد أزمة فستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت رانيا" أنها كانت في مول ببلد عربية، ورأيت الفستان وأعجبت بها وهي وبناتها ولم يكن بها أي شيئ عاري تماما، مضيفة أن بناتها قالولها حلو عليكي يا ماما".

وأضافت" أنها بعد أن ارتدت الفستان من منزلها، وذهبت إلى العربية حتى تكون في المهرجان، وأثناء حركاتها اترفعت البطانة ولم تعلم بذلك، إلى عندما قالت لها الفنانة إيمى سالم، البطانة ارتفعت قامت بعدها بتعديله ولكن كانت الصور نزلت، مشيرا أن يجب على جميع المصورين بتصوير من الإمام، اللى أن هناك مصور قام بتصوير من الخلف.


حفل زفاف نجلة صلاح عبد الله في 5 صور.. تامرحسني وهشام عباس أبرز الحضور
احتفل النجم صلاح عبد الله، بحفل زفاف نجلته شروق، على رجل الأعمال عمرو فتحي، في أحدى الفنادق الكبري بالقاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم.


لهذا السبب محمد محسن يتغزل بزوجته هبة مجدي؟!
أعرب الفنان محمد محسن، عن حبه الشديد لزوجته الفنانة هبة مجدي، من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلق على الصورة قائلة" بدون مناسبة ومن غير عنوان عايز أقول إنى بحب المرأة العظيمة دى جدًا، ربنا يحفظك ويخليكى ليا يا أطيب وأرق حبيبة وزوجة وأخت وصديقة ويبعد عنك كل شر".


هذا ما فعلته ياسمين عبد العزيز بعد خيانة زوجها
تمر الفنانة ياسمين عبد العزيز، بحالة نفسية صعبة خلال الفترة الحالية، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وانتشار خبر زواجه من الفنانة ريهام حجاج، سرا.

وقامت النجمة ياسمين عبد العزيز، بأداء مناسك العمرة ؛ حيث شاركت جمهورها بصورة من أمام الكعبة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: " احلى يوم جمعة ده ولا اي".

صور| ماجد المصري يحتفل بخطبة ابنته

احتفل النجم ماجد المصرى، بحفل خطوبة ابنته ماهيتاب، الذى أقيم فى جو عائلى بعيدًا عن أعين وسائل الاعلام.

ونشر الفنان ماجد المصري، "فيديو" عبر موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير "انستجرام" من حفل الخطوبة، وعلق قائلًا: "ما شاء الله تبارك الله.. تمت شبكة ابنتى.. فى احتفال عائلى.. وعقبال عندكم جميعا".

هيفاء وهبي ترد على منتقديها: رجالة عايشين على صور النسوان
بعد تدوار صور شبه عارية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خرجت هيفاء عن صمتها، لترد على ناشري الصور ومن قاموا بانتقادها بشدة على تلك الصور.

نشرت هيفاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة: في صور نزلتلي فجأة متصورة من أكتر من سنة من مشهد فيلم خير وبركة ظهرت فيه بمشهد واحد كضيفة، والصور تعرضت للفوتوشوب لأبدو كما ترون يعني ملعوب فيها، لأتعرض لحملة بشعة كالعادة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل.. رجالة عايشين على صور النسوان !!! ومسميين حالن نقاد!.. ".

حقيقة محمد رمضان.. نمبر وان بالسرقة والتزييف

جنون بعض الفنانين بالشهرة، دفعهم إلى سرقة وانتزاع الشهرة والإنتشار بين الجماهير، وجاء من أبرز الفنانين الذين لجأوا إلى ذلك بشراء حسابات ذات تفاعل كبير وبها عدد كبير من المتابعين، الفنان محمد رمضان.

والذي قام بشراء صفحة من صفحات الفيس بوك كانت تحمل اسم "لا إله إلا الله محمد رسول الله "، ثم تغيرت إلى اسم لاعب كرة القدم "عمرو جمال"، ثم بعد ذلك اشتراها الفنان محمد رمضان، ليكتب عليها أسمه وكأنه هو صاحب كل تلك المتابعين للصفحة.


بالفيديو | طاق طاقية أول أغاني ألبوم محمد منير الجديد "الوطن"
نشر "الكينج" محمد منير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو لإعلان، كاشفا به عن طرح ألبومه الجديد، بعنوان "وطن".

وكان "منير"، يعاني من سوء حالته الصحية، حيث قام مؤخرًا بإجراء عملية جراحية في إحدى المستشفيات داخل مصر، مما جعله يتوقف عن تسجيل الألبوم منذ شهر إبريل الماضي.

كيف صالح محمد حماقي بوسي ؟!

شارك الفنان محمد حماقي، جمهوره بصورة له مع المطربة بوسي، وهما في الطائرة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلق على الصورة قائلا" "يا بوسي انتي عارفة أنا بحبك قد إيه.. هي مش بالصور، وعموما أدي صورة حلوة أهي علشان محدش يعرف يوقع بيننا".

تعرف ماذا قال طليق رانيا يوسف على أزمة فستانها
فاجئ الجميع رجل الأعمال طارق عزب، طليق الفنانة رانيا يوسف، بتعليقه على أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث قام بنشر خبر تراجع المحامي سمير صبري، عن القضية التى رفعها ضد الفنانة رانيا يوسف.

وعلق على الخبر عبر حسابة الشخصي بموقع"إنستجرام" قائلا" "ألف مبروك يا رانيا وربنا يوفقك ويكرمك".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads