المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 لاعبين شباب خطفوا الأنظار في الدوري المصري.. أحدهم انضم للأهلي

السبت 08/ديسمبر/2018 - 11:02 ص
محمد عبدالغني
طباعة

ظهر منذ بداية الموسم العديد من اللاعبين الشباب في بعض أندية الدوري المصري، تمكنوا من خطف الأنظار ونالوا إشادة الجميع، بعد تألقهم الكبير وأصبحوا مطمع للقطبين الأهلي والزمالك، لضمهم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بجانب تلقيهم عروض خارجية.

 

"بوابة المواطن" تستعرض في التقرير التالي أبرز 6 لاعبين شباب تمكنوا من خطف الأنظار في الدوري المصري.

 1- طاهر محمد طاهر

رأس حربة فريق المقاولون العرب، تمكن من خطف الأنظار خلال الموسم الحالي وذلك عقب المستوي الكبير الذى ظهر عليه وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة التى حصد فريقه من خلالها نقاط مهمة.

6 لاعبين شباب خطفوا
 2- محمد محمود

لاعب خط وسط نادي وادي دجلة والمنتقل حديثا للنادي الأهلي، ظهر بمستوي مميز هذا الموسم مع الفريق الأول وأشاد به العديد من المحللين والمدربين فى مصر وأنضم على أثر ذلك للمنتخب الوطني.

6 لاعبين شباب خطفوا
 3- إمام عاشور

صانع ألعاب فريق حرس الحدود والمعار من نادي غزل المحلة، يقدم هذا الموسم أداء جيد وتوقع له العديد من المدربين مستقبل مميز وعلى رأسهم طارق العشري المدير الفني لفريقه كما ينضم بشكل أساسي مع منتخبي مصر للشباب والأوليمبي.

6 لاعبين شباب خطفوا
 4- محمد عبدالغني

مدافع نادي الزمالك على الرغم من صغر سن اللاعب، وقلة خبرته فى الدوري الممتاز الإ انه يقدم مستوي أجبر به كريستيان جروس المدير الفني على الإعتماد عليه بشكل كبير فى مبارياته.

6 لاعبين شباب خطفوا
 5- عمر رضوان

حارس مرمي فريق الجونة والمعار من النادي الأهلي، يؤدي بشكل مميز هذا الموسم وظهر فى المباريات التى خاضها بأداء جيد وتحدث عنه الكثير عقب الكرات الصعبة التى تمكن من إخراجها والإنفردات التى تعامل معاها بشكل صحيح.

6 لاعبين شباب خطفوا
 6- أحمد أبوالفتوح

الظهير الأيسر لنادي الزمالك نال اللاعب نصيبه من الإشادة الكبيرة، عقب النتائج المميزة التى يقدمها الزمالك هذا الموسم سواء من المحللين أو المدربين أو الجهاز الفني لفريقه وذلك بعدما تألق فى جميع المباريات التى خاضها بالإضافة لضمه بشكل اساسي مع منتخب الشباب ومنتخب مصر الأوليمبي.

6 لاعبين شباب خطفوا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads