المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنى سويف فى أسبوع | امتناع طلاب العلوم التطبيقية عن الامتحانات والمستشفى الجامعي تتبرأ من الصبغات

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 06:49 م
شعبان طه
طباعة
شهدت محافظة بني سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأحداث بكافة المجالات الإقتصادية والثقافية والإجتماعية، ورصدت "بوابة المواطن" الإخبارية، العديد من الأحداث، بهذا التقرير. 

ترأس المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، الأربعاء الماضي، إجتماعا للمجلس التنفيذي، حيث ناقش الإجتماع الخطة الإستثمارية للعام المالي الحالي، ونسب تنفيذ المشروعات.

بنى سويف فى أسبوع
وكان محافظ بني سويف، قد أعلن الأربعاء الماضي، عن موافقة المجلس التنفيذي، على تخصيص عدد من قطع من الأراضي لبعض الجهات بغرض إقامة مشروعات عامة في العديد من القطاعات الحيوية مثل التعليم ،و التموين ، والخدمات الجماهيرية والشباب والرياضة ، وذلك ضمن خطة المحافظة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتوسع فى إقامة المزيد من المشروعات الخدمية والتنموية.

وفى سياق آخر كرم المحافظ، اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، حيث أهداه المحافظ درع المحافظة وذلك تقديرًا لما قدمه خلال الفترة الماضية التي قضاها مديراً لأمن بني سويف " قبل حركة الشرطة الأخير ". 

بنى سويف فى أسبوع
زار منسق منظمة اليونيسف وفريق مبادرة شباب مصر، جامعة بني سويف، فى إطار مشاركة طلاب الجامعة في تنفيذ مبادرة "شباب مصر" التي أطلقها المجلس القومي للسكان بدعم فني من منظمة اليونيسف، بالتنسيق مع جامعة "بني سويف"، ووزارة الصحة والسكان، ووزارات التضامن، والشباب، والثقافة، والتعليم، والأوقاف .

وفى إطار حول ما أثير بشأن الصبغات، فقد أعلنت المستشفى الجامعي،الثلاثاء الماضي ، موقفها حول ما أثير عن نقص الصبغات الخاصة بالأشعة، وقيام بعض المرضى بالشراء من خارج المستشفى، من خلال السعى الدائم إلى تقديم خدمة صحية متميزة لأبناء المحافظة، والمحافظات المجاورة والمترددين عليها من أبناء الشعب المصري وبذلك فلا تدخر جهدا لتقديم هذه الخدمة.

تفاجأ مسؤولي كلية العلوم التطبيقية بجامعة بنى سويف، اليوم الخميس، بإمتناع طلاب الفرقة الرابعة من دخول إمتحانات مادة الحقوق الإنسان، وذلك إعتراضا على عدم تفعيل اللجنة المشكلة لبحث مطالب الطلاب والطالبات الخاصة بتعديل اللائحة التنفيذية للكلية. 

بنى سويف فى أسبوع
نظم حزب مستقبل وطن ببني سويف، برئاسة حسام العمدة، الأمين العام للحزب بالمحافظة، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، قافلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، ضمن حمله كلنا معاك بقرية تلت، بمركز ومدينة الفشن، جنوب المحافظة، و قافلة أخرى بقرية سدس بمركز ومدينة ببا جنوب المحافظة.

كما تفقد المحافظ الوضع الحالي بمصنع الشركة الفرنسية المصرية للصناعات الغذائية" بمنطقة بياض العرب الصناعية " بعد تعرض أحد عنابر المصنع لحريق، واطلع على الإجراءات التي تم اتخاذها للسيطرة على الحريق، حيث تمكنت الحماية المدنية من التعامل السريع مع الموقف بالدفع بسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق ومنع أية تداعيات.

أعلن المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، الخميس الماضي ، عن الكشف على 415 ألف و 448مواطنا منذ بداية تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، مشيرا إلى متابعته اليومية لسير العمل في تنفيذ المبادرة على مدار الساعة من خلال التواصل المباشر مع وكيل وزارة الصحة الدكتور عبد الناصر حميدة ،وعن طريق الغرفة المركزية بديوان عام المحافظة والتي تم تشكيلها لمتابعة هذا الملف ، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الحكومة في هذا الشأن. 

نائب الوزير بالمحافظة
التقى  "عبد الجابر" الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، ووفدا مرافقا لها في مستهل زيارتها للمحافظة، لتفقد عدد من المشروعات والقوافل الطبية البيطرية ، وذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ ، واللواء تامر أبوالنجا السكرتير العام المساعد ، وعمر حسن، وكيل وزارة الزراعة ، ومصطفى راشد، مدير المديرية ، وطارق الوكي،ل مدير عام الطب البيطري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads