المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد سباعية الزمالك..تعرف على أكبر نتائج الفرق المصرية في إفريقيا

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره القطن التشادي بسباعية  دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس وذلك ضمن مباريات ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية.

لم يكن هذه المباراة هى الأول التى يفوز خلالها الزمالك بسباعية نظيفة بل سبقه العديد من الأندية ورصدتهم بوابة المواطن خلال التقرير التالي:-

ــــ فاز الإسماعيلي على نظيره حي العرب السوداني فى بطولة كاس الاتحاد الإفريقي 2000 بنتيجة ٨ أهداف دون رد ويعد هو الأكبر للأندية المصرية.

٢ــــ حقق فريق المقاولون العرب الفوز من قبل على نظيره هورسيد الصومالي بسباعية دون رد فى بطولة كأس أبطال الكؤوس 1984.

٣ــــ سجل فريق الزمالك الفوز من قبل على فريق جازيل التشادي بسباعية أيضا دون رد وذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2013.

ــــ حقق الإسماعيلي فوز كبير من قبل فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية على نظيره أف سي الجابوني بسداسية دون رد وذلك موسم ٢٠٠٥.

ــــ فاز حرس الحدود على نظيره كالوم ستار الغيني فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية وذلك موسم 2006 بنتيجة ست أهداف دون رد.

ــــ فوز الأهلي على حساب النجم الساحلي التونسي بستة أهداف مقابل هدفين، بإياب نصف دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017.

7 ــــ فوز الأهلي على حساب فيلا الأوغندي بنتيجة (6-0)، بإياب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2005 بملعب الكلية الجربية بالقاهرة.

8 ـــ فوز الأهلي على ليوبارز الكيني بدور الـ 16 لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1987، بنتيجة (6-0).


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads