المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف حساب رمضان صبحي في رحلته الإحترافية قبل العودة لـ الأهلي

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 11:01 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
اقترب رمضان صبحي لاعب نادي هيدرسفيلد, من العودة للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمدة موسم ونصف على سبيل الاعارة، مقابل 35 مليون جنيه لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

رمضان صبحي قضي في الاحتراف موسمين ونصف، منهم عامين مع ستوك سيتي قبل أن ينضم إلى هدرسفيلد مقابل 5.7 مليون جنيه استرليني لمدة ثلاثة أعوام.


كشف حساب رمضان صبحي
الموسم الأول
شارك رمضان مع ستوك سيتي في 17 مباراة بالدوري الإنجليزي، 8 مباريات بشكل أساسي و9 لقاءات كان احتياطياً، وجاءت نسبة محاولات الافتكاك كانت 86.4%، وفي المبارزات 45.1%، وفي الالتحامات الهوائية 27.3%، وقطع 8 كرات، ونسبة التمريرات وصلت إلى 79%، كما وصلت نسبة نجاح تمريراته الطويلة 50%، صنع هدفاً، وخلق 9 فرص، وقام بعرضية وحيدة صحيحة.

لم يسدد رمضان صبحي، أية تصويبة على المرمى، وسدد 4 تسديدات في الإجمالي، حصل على 9 أخطاء، وارتكب 10 أخطاء، وحصل على إنذارين، ولم يتحصل على أية بطاقات حمراء.

كشف حساب رمضان صبحي
الموسم الثاني
شارك رمضان صبحي في الموسم الثاني في 24 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي، 12 مباراة بشكل أساسي و12 لقاء كان احتياطياً، وجاءت نسبة نجاح رمضان في محاولات الافتكاك كانت 65.6%، وقطع 14 كرة، وعلى صعيد التمريرات، نسبة نجاح رمضان وصلت إلى 77% برصيد 324 تمريرة، كما نفذ 30 مراوغة ناجحة، وخلق 15 فرصة، وقام بأربع عرضيات صحيحة، وصنع 15 فرصة.

سدد رمضان صبحي 6 تصويبات على المرمى بدقة وصلت إلى 60%، اكتسب 13 خطأ، وارتكب 14 خطأ، وحصل على إنذارين، ولم يتحصل على أية بطاقات حمراء.

شارك نجم منتخب مصر في مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي وصنع هدفاً، وشارك في مباراتين بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وسجل هدفاً.

اجمالي مشاركته مع ستوك سيتي
خاض رمضان صبحي مع ستوك في 46 مباراة مع ستوك سيتي خلال كل البطولات، سجل 3 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، حيث تنوعت مراكز رمضان الهجومية مع ستوك سيتي خلال العامين في كل المباريات، لعب جناح أيسر في 30 مباراة، سجل هدفاً وصنع هدفين، وشارك في مركز لاعب الوسط الأيسر في 5 مباريات، صنع هدفاً، وشارك في مركز الجناح الأيمن في 4 مباريات، وسجل هدفين، وشارك في مركز لاعب الوسط المهاجم في مباراة، والمهاجم الثاني في مباراة.

في نهاية الموسم الماضي هبط ستوك من الدوري الإنجليزي إلى التشامبيونشيب عقب تحقيق المركز التاسع عشر في البريميرليج برصيد 33 نقطة، مما جعل لاعب الأهلي السابق يرحل وينضم إلي هيدرسفيلد تاون الذي احتل المركز السادس عشر في الدوري الإنجليزي الموسم السابق برصيد 37 نقطة .


كشف حساب رمضان صبحي
مع هدرسفيلد
لعبت الاصابة دورا كبيرا في ابتعاد رمضان صبحي عن تشكيل هدرسفيلد الأساسي، بعد تعرضه للاصابة في ثاني جولات الدوري الإنجليزي ليغيب عن المباريات 7 مباريات متتالي’ حيث شارك في 4 مباريات احتياطي طوال الـ19 التي مرت من الدوري الإنجليزي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads