المواطن

عاجل
جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الزمن في صور" أبطال فيلم Home Alone بين الموت والاختلاف

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 01:06 م
وسيم عفيفي
طباعة
مضت 29 سنة على عرض فيلم وحيد في المنزل، وتميز أبطال فيلم Home Alone بالأداء الشهير في الفيلم، ولاقوا محبة كبيرة في نفوس الناس.

تدور قصة فيلم Home Alone حول عائلة مكاليستر تستعد للذهاب لقضاء عطلة عيد الميلاد في فرنسا، وأفراد الأسرة يستعجلون في حزم الحقائب وكل شيء، والمغادرة، بالخطأ تنسى العائلة كيفين مكاليستر (ماكولي كولكن)،وهو صبي في الثامنة، في المنزل. 

عندما يستيقظ كيفين يكتشف أن أسرته قد نسيت ايقاظه، وأن البيت أصبح كله له الآن - وهذا الذي اراده دائما وهو الشعور بالحرية فيستمتع كيفين بوقته كثيرا. 


زوج من اللصوص يتجولان حول أحياء راقية في محاولة لاقتحام المنازل وسرقتها، وذلك لأن الكثير من الناس تغادر بيوتها بسبب عطلة عيد الميلاد، ويأتي اللصوص إلى الحي الذي يعيش فيه كيفن. ويبدؤون بالتخطيط لاقتحام منزل كيفين، ولكن كيفين حاول تضليلهم في البداية وخداعهم بأن المنزل كان مليئا بالأشخاص.
عندما تكشف خدعته، يبدأ بنصب الفخاخ في كل أنحاء المنزل، ويتمكن من منع المتسللين من سرقة محتويات منزله، كيفين يتمكن في النهاية من القبض على اللصوص وتقديمهم إلى الشرطة.

ماكولي كولكن

الزمن في صور أبطال
لعب ماكولي كولكن دور كيفن في فيلم “وحيد في المنزل”، حيث تمكن من خداع عدد من اللصوص الذين حاولوا السطو على المنزل أثناء سفر ساكنيه بعد أن نسيه والديه في المنزل عند سفرهم. 
واعتُبر دور كيفن السبب في تحقيق ماكولي لشهرته الواسعة، وسرعان ما حصل على دور البطولة في أفلام “My Girl” “The Pagemaster” و “Richie Rich”، ولاحقا قام بتمثيل دور كيفن مجددا في فيلم “وحيد في المنزل الجزء 2”.

واصل كولكن العمل في التمثيل بأفلام مختلفة وشخصيات عديدة، وتزوج ثم انفصل وهو لا يزال بسن المراهقة! وإلى جانب التمثيل اشترك كولكن في فرقة موسيقية حاليا يمضي وقته متنقلا بين باريس ونيويورك.

جو بيسكي 
الزمن في صور أبطال
جو بيسكي هو اللص هاري صاحب الأسنان الذهبية الذي نال قدرا كافيا من التعذيب على يد كيفن في الفيلم، وحاز بيسكي على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم “وحيد في المنزل”، واشترك في العديد من الأفلام الأخرى مثل: “Raging Bull” و “Goodfellas”.

استمر بيسكي في التمثيل لفترة من الزمن قبل أن يُعلن تقاعده من مجال الفن أواخر التسعينيات الميلادية، لكن كانت له عودة مجددة في عام 2006م في فيلم The Good Sheperd واستمر في الظهور في العديد من الأفلام لاحقا.

دانيال ستيرن
الزمن في صور أبطال
لعب دانيال دور اللص المغفل مارف في الفيلم، لاحقا أدى دانيال صوت “العجوز كيفن آرنولد” في فيلم “The Wonder Years”، لاحقا: اشترك دانيال في بعض الأفلام وأدى أصوات مختلفة في بعض الرسوم المتحركة.

كاثرين أوهارا 
الزمن في صور أبطال
الأم القلقة التي نسيت طفلها ذو الثماني أعوام وحده في المنزل وسافرت مع باقي العائلة إلى باريس للاستمتاع بعطلة عيد الميلاد، واشتركت أوهارا في عرض SCTV الكوميدي.

لعبت أوهارا أدوار البطولة في العديد من الأفلام مثل صوت سالي في فيلم “Nightmare Before Christmas”، وتزوجت لاحقا من مصمم الإنتاج بو ويلش وأنجبت ولدين حاليا لا تزال أوهارا تشارك في الأعمال التلفزيونية.

جون هيرد 
الزمن في صور أبطال
الأب الذي شعر بالذنب في ترك ابنه وحيدا في المنزل اشترك لاحقا في أدوار مختلفة بأفلام عديدة مثل فيلم “الطريق القاطع” و “الكبير” و”الشواطئ”.

إقرأ أيضا :ـ 
وفاة والد "كيفين" في فيلم "home alone"

اعتُقل هيرد مرتين خلال 1990 بتهمة الاعتداء من الدرجة الثالثة على صديقته والتعدي على بيتها، واشترك في العديد من الأدوار في أفلام وعروض تلفزيونية مختلفة، ومات في 2017

ديفين راتري
الزمن في صور أبطال
شقيق كيفن المزعج الذي يهوى اقتناء الحيوانات الأليفة، اشترك في تمثيل نفس الدور بالجزء الثاني من الفيلم وكان له أدوار أخرى في أفلام مختلفة.

أعظم دور قام به ديفين خلال السنوات السابقة هو اشتراكه في الفيلم الوثائقي “Courting Condi” الذي سافر خلاله في جميع أنحاء الولايات المتحدة لمحاكمة وزيرة الخارجية السابقة كونداليزا رايس.

هيلاري وولف 
الزمن في صور أبطال
أدت هيلاري دور الأخت القلقة ميغان خلال الجزئين من فيلم “وحيد في المنزل”.
اشتركت في دور البطولة في فيلم “Big Girls Don’t Cry.. They Get Even”. وعُرف عنها حبها لرياضة الجودو، وحصلت على الحزام الأسود، كما اشتركت في دورة الألعاب الأولومبية الصيفية بين عامي 1996-2000م، وحاليا تعمل مدربة للجودو.

مايكل مارونا 
الزمن في صور أبطال
شقيق كيفن الذي اشتُهر بالفيلم بجملته: “كيفن، أنت مرض!”، اشترك في صغره بعروض مسرحية تابعة لنيكالوديون.

اشترك مايكل بأواخر التسعينيات في العديد من الإعلانات التجارية وبعض عروض السينما والمسرح.

أنجيلا غوتالس 
الزمن في صور أبطال
في الفيلم، لعبت أنجيلا دور الشقيقة الكبرى لكيفن، وحصلت أنجيلا على دور البطولة في البرنامج التلفزيوني “Phenom” والذي استمر عرضه لمدة عام، وسرعان ما تركت البرنامج للالتحاق بالكلية وتخرجت عام 1999م. لاحقا اشتركت في تمثيل أدوار مختلفة بالعديد من الأفلام والعروض التلفزيونية.

روبرتس بلوسوم 

الزمن في صور أبطال
العجوز مارلي المريب الذي كان يخشاه كيفن، لكنه لاحقا ساعد كيفن في التصدي للصوص عندما ضرب أحدهم على رأسه بمجرفة الثلج! وكان لروبرتس أدوار مختلفة في أفلام أخرى مثل “المسلخ رقم خمسة” و “لقاءات قريبة من النوع الثالث” وأفلام أخرى.

قبل تقاعده أواخر التسعينيات اشترك بلوسوم في “وثائقي هوليوود” مع مايكل جي فوكس، وعُرف عن بلوسوم أنه كان شاعر بارع وأصبحت حياته موضوعا لفيلم وثائقي بعنوان “Full Blossom: The Life of Poet/Actor Roberts Blossom”، وتوفي عن عمر ناهز 87 عاما.

رالف فودي 
الزمن في صور أبطال
رالف هو جوني الذي ظهر في فيلم العصابات على التلفاز الذي كان سببا في إخافة اللصوص، بالإضافة إلى دوره في فيلم “وحيد في المنزل” كان له أدوار أخرى في أفلام سينمائية في فترة 1980-1990م.
لاحقا: الدور الأخير الذي أدّاه رالف كان في الجزء الثاني من الفيلم قبل وفاته عام 1999م عن عمر ناهز 71 عاما.

جيري بامان 
الزمن في صور أبطال
لعب جيري بامان دور عم كيفن المشاكس الذي كان يُكيل الإهانات إلى كيفن، حتى أن البعض اعتقد أنه متآمر مع اللصوص لأذية كيفن وسرقة منزل أخيه، وواصل جيري العمل في التلفزيون والمسرح بعد الجزء الثاني من الفيلم.

كيران كولكن 

الزمن في صور أبطال
شقيق كيفن الأصغر الذي في الفيلم كان له أدوار أخرى في عدة أفلام وعروض تلفزيونية لاحقة، وامتهن كيران التمثيل في المسارح منتصف عام 2000م، ثم عاد إلى الشاشة الصغيرة بأفلام مختلفة كان آخرها “فارجو”.

جون كاندي 

الزمن في صور أبطال
لعب جون دورا جميلا ومحبوبا في فيلم وحدي في المنزل، فقد كان لاعب البولكا الطيب الذي أوصل السيدة مكاليستر إلى شيكاجو في عطلة الميلاد، ولعب كاندي عددا من الأدوار في أفلام مختلفة، وتوفي جون بوبة قلبية مفاجئة عام 1994م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads