المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدل ما تربطي دماغك.. 4 أنواع لذيذة من الشاي لعلاج الصداع

السبت 29/ديسمبر/2018 - 03:07 م
أمل عسكر
طباعة
يعد الصداع من الأمراض الكابوسية للبعض والتي عندما تأتي يكون الشخص عصبي وغاضب لأبعد الحدود، ولكن وفقا لموقع altibbi، أن تناول الشاي العشبي من العلاجات الطبيعية الآمنة للصداع بأنواعه المختلفة، سواء كان هذا الصداع مؤقتا أو مزمنا.

4 أنواع لذيذة من الشاي لعلاج الصداع

1_ شاي الأعشاب المختلطة:

من يشعر بالصداع يمكنه تحضير شاي من مجموعة منوعة من الأعشاب كالقرفة والنعناع وعشبة إكليل الجبل. هذه الأعشاب مجتمعة تقلل من الصداع وذلك بسبب كونها من الأعشاب المهدئة للجسم.

2_ شاي القرفة:

ويعتبر من أنواع الشاي اللذيذة والمنعشة الحاوية على الألياف والكالسيوم والمنغنيز والحديد، كل هذه المكونات فعالة في محاربة وعلاج الصداع بأنواعه.

3_ شاي الريحان:

أوراق الريحان عندما يتم إضافته إلى كوب الشاي يساهم ذلك في تعزيز كمية مضادات الأكسدة التي يحويها الشاي مما يؤدي إلى تخفيف أعراض الصداع.

4_ شاي اليانسون:

ويعتبر هذا النوع بالاخص مفيد لامتلاكه خصائص علاجية متعددة، حيث يعمل على تخفيف ومعالجة الصداع لاحتوائها على مركبات البارثينولايد وهو مركب أساسي يعمل على انبساط العضلات الموجودة في جدران الأوعية الدموية.

كما أنه يحتوي أيضًا على مركبات تمنع تخثر الدم، ويمتلك أيضًا القدرة على معالجة بعض الأعراض المرافقة للصداع كالانزعاج من الضوء والصوت والغثيان.

اقرأ أيضًا: قبل رأس السنة.. وصفات بسيطة للتخلص من الهالات السوداء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads