المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الأحد 30 ديسمبر 2018

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 01:03 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا لليوم الأحد الموافق 30 ديسمبر 2018.

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بالعام الجديد.. ويؤكد: النصر لنا
أرسل وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد.

قرار جمهورى بتعيين 11 عميدًا للكليات الجامعية فى البلاد
قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أصدر عدة قرارات جمهورية، نصت على تعيين 11عميدا جديدا بعدد من الجامعات الحكومية.

اللواء خيرت بركات: وزارة التخطيط تستحق الشكر ونطالب بالدعم الاعلامي
أكد اللواء خيرت بركات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، على أن وزارة التخطيط تستحق الشكر لتنسيقها مع الجهاز في تنفيذ الأعمال الميدانية المتعلقة بالتعداد الاقتصادي وجمع البيانات عن كافة الأنشطة الاقتصادية التي تزاولها المنشآت الكبيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للقطاع العام والأعمال العام والخاص في جميع أنحاء الجمهورية لتوفير بيانات عن الاقتصاد المصري.

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة الإثنين 31 ديسمبر 2018
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الإثنين 31 ديسمبر 2018، طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

البابا تواضروس يترأس تدشين كاتدرائية القديس أنطونيوس بمشاركة الكهنة
ترأس البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، صلوات تدشين كاتدرائية القديس أنطونيوس بدير القديس مار بقطر بن رومانوس بالخطاطبة، بمشاركة عدد من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والكهنة والرهبان وعدد من رواد الدير.

وزير الداخلية يجتمع مع عدد من مساعديه لهذا السبب !
أعلنت وزارة الداخلية، اجتماع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، مع عدد من مساعديه والقيادات الأمنية، وذلك من أجل بحث الاستراتيجية الأمنية بالبلاد.

الزحام يسيطر على معظم شوارع القاهرة والجيزة فى نشرة مرور الأحد 30 ديسمبر
سيطرت حالة من الزحام الشديد، على محاور وشوارع وميادين، محافظتى القاهرة والجيزة، فى نشرة مرور اليوم الأحد 30 ديسمبر 2018، وذلك منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

التعليم تكشف: لهذا السبب يدخل طلاب أولى ثانوى الإمتحان بـ"الكتاب"
كشفت وزارة التربية والتعليم الفنى، سبب السماح لطلاب الصف الأولى الثانوى من دخول الإمتحان بالكتاب الخاصة بالمادة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads