المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والدة اخصائية التحاليل ضحية حادث كفر الشيخ: "ارحموا بنتي من الكلام"

الخميس 03/يناير/2019 - 09:18 ص
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
تعيش والدة " مني فتحي السجيني" أخصائية التحاليل، التي تعرضت للقتل هي وأطفالها الثلاث علي يد زوجها " أحمد . ع. ذ " طبيب بشري، وذلك بحسب اعترافه أمام رجال المباحث، والنيابة.

فاجعة كبرى بعد ذبح أسرة كاملة
فاجعة كبري، فالأم التي استقبلت ابنتها وأحفادها قبل أيام قلائل، تحولت في غمضة عين إلي أم ثكلي فقدت فلذة كبدها ابنتها الكبرى، وحبات قلوبها أحفادها الثلاث دون أن يمنحها القدر برهة لتوديعهم أو إشارة لاستيعاب الأمر.

مسلسل الفقدان يكتمل 
وما زاد الطين بلة وحول الفاجعة إلي مصيبة أكبر، إذ كشفت التحقيقات أن الجاني هو زوج ابنتها، والذي كانت تعتبره ابنا ثالثا لها، ليكتمل مسلسل الفقدان  لـ " وفاء أحمد شهاب " الموظفة بديوان محافظة كفر الشيخ، ووالدة ضحية حادث كفر الشيخ.

علي استحياء حاولت محررة بوابة المواطن الإخبارية، الاقتراب من منزلها لتقديم واجب العزاء، حيث تجمع الأهل والأصدقاء لمواستها، زيارة لم تخلو من واجبات العمل، فـ الحادثة التي أصبحت حديث مصر حتى بلغ صداها دولا خارجية، كثرت فيها التفاسير، وتعددت حولها التأويل، وكان لزاما علينا أن نسعي بحثا عن قول فصل، وبرهانا يجُبُ كل التفسيرات الباطلة، عن القتيلة وعلاقتها بزوجها الطبيب، التي تموج بها مواقع التواصل الاجتماعي ليل نهار منذ وقوع الحادث.

بحكم معرفة قديمة رحبت بي، رغم مرارة جراحها بدت متماسكة، إيمانا ويقين منها بأن طهارة دماء ثلاثة من الملائكة وابنتها المغدورة، قادرة علي غسل أكبر الخطايا.

لحظات مرت ثقيلة لم أجد ما أقوله .... لتبادرني هي بالحديث.
"قوليلهم كفاية بأه كلام علي الفيس بوك كل ساعة قصص وحكايات يا ريت نقفل الموضوع.. مني وأولادها شهداء.. التحقيقات شغالة، وأنا متأكدة إن دمهم مش هيروح هدر ".

حديثها شجعنى علي أن أسألها: :صحيح كان فيه خلاف بين المرحومة منى وزوجها؟ قاطعتني بحزم مشيرة بيدها: "أبداً نهائي بنتي رجعت من السفر من 10 أيام علشان تحضر فرح أخوها وكان نازل من الإمارات المفروض اليوم كان معاد نزوله، أحمد زوج مني هو اللي كان هيروح يجيبه من المطار، يمكن في حاجة أنا ما أعرفهاش!!! لكن ما كنش باين أي مشاكل بينهم". 

مني والعيال لقيتهم مدبوحين
أول ما كلمني وقالي الحقيني يا ماما مني والعيال لقيتهم مدبوحين، جريت مش عارفة ازاي وصلت قعدت في مدخل العمارة أول حاجة عملتها حمدت ربنا علي قضاءه وقدره، وبقيت أدعي بالصبر لجوز بنتي، تاني يوم عرفت انه اعترف بقتلها وقتل أولاده.

سألتها تعليقك إيه علي اعترافه؟
أجابت : التحقيقات لسه شغالة معاه ما عرفتش قال إيه بالظبط قدام النيابة لكن أنا واثقة إن حق بنتي مش هيضيع، ربنا مش هيضيع حق بنتي والأطفال الأبرياء.

حادث كفر الشيخ المأساوي
جدير بالذكر، كان الطابق الخامس ببرج عمر بن الخطاب بحي سخا شهد ظهر الاثنين، واقعة بشعة حيث أقدم ( أحمد . ع . ذ ) 40 عام طبيب على قتل زوجته وأطفاله الثلاث بأن ذبحهم، بعد تخديرهم .

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من انسانيته ويتخلص من زوجته وأولاده في ليلة رأس السنة.

تم القبض على الزوج الذى قام بتمثيل الحادث فجرا، وتمت إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads