المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر الثلاثاء 8 يناير 2019

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 01:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا لليوم الثلاثاء الموافق 8 يناير 2019.

البرلمانى أشرف جمال: افتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية رسالة مصرية لكل العالم
أشاد النائب العميد أشرف جمال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي أن افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرئية ميلاد المسيح ما هي إلا رسالة مصرية إلى كل بلاد العالم.

مرصد الإفتاء: ملفات حقوق الإنسان سلاح الإخوان للتحريض ضد مصر
قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة، التابع لدار الإفتاء، إن جماعة الإخوان الإرهابية تستخدم "الإسلاموفوبيا" في دول أوروبا كسلاح للتأثير على معارضيها، وجذب مزيد من المؤيدين إلى صفوفها، فضلًا عن أنها تستخدم ملفات حقوق الإنسان كسلاح للترويج لأجندتهم المتطرفة.

التعليم العالى تطلق حساب جديد على إنستجرام
أطلقت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، حسابًا جديدًا على موقع التواصل الإجتماعى، إنستجرام، نشرت عبره صورًا لأهم الفعاليات الأخيرة التى افتتحها الوزير الدكتور خالد عبدالغفار.

وزيرة الهجرة تهنئ المصرى رامي مالك بعد حصوله على جائزة جولدن جلوب
قدمت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، التهنئة إلى الممثل المصرى بالخارج، رامى مالك، وذلك بمناسبة حصوله على جائزة جولدن جلوب، كأفضل ممثل عن أداء شخصية فريديى ميركورى، حيث أن تلك الجائزة تمنح لأول مرة إلى مصرى.

وزير الداخلية يقرر ترقية ضابط شهيد إلى رتبة رائد
نشرت الصحيفة الرسمية، اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019، قرار وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، بترقية ضابط شهيد إلى رتبة رائد.

مع عودة الموظفين بعد إجازة عيد الميلاد.. معظم الطرق والمحاور "زحمة"
مع انتهاء إجازة عيد الميلاد المجيد وعودة المواطنين إلى أعمالهم، شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة وخصوصًا أعلى الطريق الدائرى للمتجه إلى السلام.

تعرف على أحوال الطقس المتوقعة الثلاثاء 8 يناير 2019
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019، طقس بارد على شمال البلاد، حتى القاهرة، مائل للبرودة على شمال الصعيد معتدل على جنوبه طوال وقت النهار، شديد البرودة فى أوقات الليل.

زوجة الشهيد الرائد مصطفى عبيد: ربنا اختاره.. ومايغلاش عليه
أعربت الدكتورة آيات، زوجة الشهيد الرائد مصطفى عبيد، عن حزنها الشديد، بعد استشهاد زوجه خلال قيامه بمهام عمله وفحصه عبوة ناسفة وجد بجوار كنيسة العذراء بعزبة الهجانة بمدينة نصر.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads