المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجمعة 18/يناير/2019 - 01:00 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، ظهر اليوم الجمعة 18 يناير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

إنقاذ ربة منزل وابنتها في انهيار منزل بأسيوط
شهدت مدينة أسيوط، واقعة انهيار منزل بحي غرب، نتيجة وجود شروخ بجدرانه وتصدعات بالأسقف، إلا أنه تم إنقاذ ربة منزل وابنتها في انهيار منزل، بناء على توجيهات من محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين.

الكيف لما بيحكم .. مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين في البدرشين على المخدرات
وقعت منذ قليل مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين في البدرشين على المخدرات، حيث رفع الطرفان الأسلحة النارية على بعضهما؛ بسبب تجارة المخدرات.

المرور تؤكد انتظام الحركة المرورية على الطرق الصحراوية
أكدت الإدارة العامة للمرور، انتظام الحركة المرورية على الطرق الصحراوية، صباح اليوم الجمعة 18 يناير 2019، تزامنًا مع الإجازة الرسمية للجهاز الإداري للدولة والعاملين بالحكومة وكذلك المدارس.

غلق كوبري أكتوبر جزئيًا .. تعرف على السبب
قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة، غلق كوبري أكتوبر جزئيًا، صباح اليوم الجمعة؛ تزامنًا مع إجازة الجهاز الإداري للدولة والعاملين بالحكومة؛ وذلك لمدة يومين اثنين.

حبس عاطل انتحل صفة رجل شرطة
نجحت الأجهزة الأمنية في منطقة الأميرية، في القبض على عاطل انتحل صفة رجل شرطة للنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على أموالهم.

ضبط 5 من أصحاب المحال التجارية بسيدي سالم لعرضهم سلع منتهية الصلاحية
شنت إدارة تموين سيدي سالم، فى كفر الشيخ، برئاسة مرشدي عليوه، حملة استهدفت محلات بيع السلع الغذائية حيث تمكنت من ضبط 5 من أصحاب المحال التجارية والسوبر ماركت لارتكابهم مخالفات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads