المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب طوخ يهزم بنها فى دربى القليوبية ويحافظ على صدارة الثامنة

السبت 19/يناير/2019 - 05:38 م
جمال عقل
طباعة
شهدت مباريات الجولة الثانية والعشرون من منافسات المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم السبت عن العديد من المفاجأت حيث حقق فريق شباب طوخ فوزاً غاليا على حساب بنها بهدف نظيف فى ديربى القليوبية سجله اللاعب سيد فرج في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد 43 نقطة بينما توقف رصيد بنها عند 40 نقطة فى المركز الثالث. 
  
 
كما سقط فريق نجوم السادات على ملعبه بهدفين دون رد أمام ضيفه مالية كفر الزيات ليرفع رصيده إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الثاني ويتوقف رصيد النجوم عند16 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وحقق فريق سبورتنج كاسل فوزا صعبا على حساب ضيفة فريق غزل شبين بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر بينما توقف رصيد الغزل عند 16 نقطة بالمركز قبل الأخير.

كما سقط فريق مركز شباب زفتى على ملعبه في فخ الهزيمة أمام ضيفه سرس الليان بهدفين مقابل ليرفع السرس رصيده إلى 32 نقطة يحتل بها المركز السابع بينما توقف رصيد زفتى عند 14 نقطة ويقترب بقوة من الهبوط بإحتلاله قاع المجموعة.

وحقق فريق صيد المحلة فوزا مثيرا على حساب فريق عثماسون بهدفين مقابل هدف ليرفع صيد المحلة رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الخامس بينما توقف رصيد عثماسون عند 26 نقطة بالمركز التاسع.

وفاز فريق ميت خاقان على حساب نظيره مركز شباب بطا بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الثامن ويتوقف رصيد بطا عند 23 نقطة بالمركزالعاشر.

كما حسم التعادل السلبي لقاء سمنود مع عرب الرمل ليصل رصيد سمنود إلى 33نقطة فى المركز السادس بينما رفع عرب الرمل رصيده إلى 39 نقطة فى المركز الرابع.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads