المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "مستقبل وطن" يفتتح مقره الجديد في الإسكندرية بحضور رئيس الحزب وقياداته

السبت 19/يناير/2019 - 07:43 م
مريم حسن
طباعة
افتتح حزب مستقبل وطن، عصر اليوم السبت، مقره الجديد، في محافظة الإسكندرية، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم على مستوى الجمهورية، والنائب رزق راغب ضيف الله أمين عام الحزب بالمحافظة.

كما شارك فى افتتاح المقر الجديد لحزب مستقبل وطن، النائب أشرف رشاد عثمان، والنائب محمد سليم، والنائب عماد سعد حمودة، والمهندس محمد صبرى أمين الشئون البرلمانية للحزب، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيرى للحزب، ولفيف من الشخصيات العامة وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وعقد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، عقب الافتتاح اجتماعا تنظيما مع قيادات الحزب فى المحافظة، لبحث عددًا من الملفات والقضايا المجتمعية، التى تشغل الرأى العام بالإسكندرية.

واستعرض الاجتماع مناقشة خطة العمل للفترات المقبلة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية، التى يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجا.

وطالب رئيس الحزب، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

وأشار إلي أن حزب مستقبل وطن، يقود العمل السياسي ويمتلك الخبرات السياسية والإدارية القادرة علي الوجود في أي موقع تنفيذي او سياسي مشيرا إلي أن الحزب من خلال آلياته التنظيمية و النيابية يسعي ليكون حلقة وصل بين الحكومة والمواطنيين من خلال شرح خطط البناء التي تقوم بها الدولة المصرية و انجازاتها في معركتي البناء والبقاء بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد المهندس أشرف رشاد، على أن الحزب من خلال كتلته البرلمانية يسعي ليكون جزء من حل المشكلات من خلال الاستفادة من الآليات البرلمانية لتعديل مسار الحكومة بما يتوافق احتياجات المواطن قائلا:"تسعي لنكون جزء من الحل وليس جزء من المشكلة ".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads