المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | على طريقة ولا تقربوا الصلاة .. إعلام الإخوان يجتزئ حوار وزيرة الصحة وهذه حقيقته

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 05:10 م
وسيم عفيفي
طباعة
واصل إعلام الإخوان بث الشائعات والأكاذيب بهدف إثارة الرأى العام، وكان آخرها اجتزاء قنوات جماعة الإخوان الإرهابية مقطعًا من حوار الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة مع الإعلامي نشأت الديهي على قناة "تن"، والتي تحدثت خلاله عن نصيحة الرئيس السيسي لها بزيادة قدرات وكفاءة الأطباء - والتي تعتبرهم كأبنائها - من خلال البعثات التعليمية، والتدريب بالخارج.

وظهرت وزيرة الصحة في فيديو الإخوان المقتطع "دى تعليمات من سيادة الرئيس.. قالى من حوالى 3 أسابيع.. خليكى طموحة مع ولادك.. علميهم بره.. سافريهم.. متخليش التحدى المالى يكون عائق"، حيث نشر إعلام الإخوان هذا الفيديو فقط، دون نشره كاملة.

ومع نشر الفيديو الكامل، نجد أن الدكتورة هالة زايد تتحدث عن أولادها من شباب الأطباء، والحديث عن مطالبة شباب الأطباء بالتواصل مع المستشفيات الكبرى، والحصول على فرصة تدريب فى الخارج، ومن ثم سوف تتحمل الوزارة التكاليف، حيث قالت الوزيرة نصا: "اتعلم ازاى تراسل مستشفيات أو جامعات، وهات لنفسك فرصة تدريب لمدة شهر كل سنة، وهاتلى الفرصة دى وأنا اللى هدفع تمنها، ودى تعليمات من سيادة الرئيس، وقالى من حوالى 3 أسابيع.. خليكى طموحة مع ولادك.. علميهم بره.. سافريهم.. متخليش التحدى المالى يكون عائق"، وإحنا عاوزين نعمل حزمة مزايا للأطباء، والطبيب حاجة مهمة فى حياتنا".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads