المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرقية يواصل انتصاراته وكهرباء الإسماعيلية يصعق أبو شحاتة برباعية في القسم الثالث

السبت 26/يناير/2019 - 06:31 م
جمال عقل
طباعة
نجح فريق الشرقية في الفوز على نظيره ومضيفه مركز شباب أبو صوير بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون بالمجموعة السابعة بدوري القسم الثالث والتي تضم أندية الإسماعيلية والسويس والشرقية التى أقيمت في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت ليرفع الشرقية رصيده إلى 51 نقطة يحافظ بها على صدارة المجموعة ويقترب من التأهل لترقى القسم الثانى بينما توقف رصيد شباب أبو صوير عند 26 نقطة في المركز السادس. 


كما نجح فريق كهرباء الإسماعيلية في الفوز على نظيره شباب أبو حماد برباعية نظيفة ليرفع الكهرباء رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثانى بينما توقف رصيد أبو حماد عند 27 نقطه يحتل بها المركز الرابع .
وحسم التعادل السلبى بدون أهداف نتيجة مباراة بلدية الإسماعيلية ونظيره بلبيس ليرفع البلدية رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن بينما وصل رصيد بلبيس إلى 26 نقطة في المركز السادس.

وحقق فريق الشهداء فوزا مثيراً على أبو شحاتة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع الشهداء رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع بينما توقف رصيد أبو شحاتة عند 18 نقطة في المركز الحادى عشر.

ونجح فريق نادي النوبة السويسي فى الفوز على جنوب سيناء بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز العاشر ويخطو خطوة نحو منطقة الأمان بينما توقف رصيد الجنوب عند 11 نقطة بالمركز الأخير.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة غزل السويس ونظيره فاقوس في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب فاقوس ليرفع الغزل رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع بينما وصل رصيد فاقوس للنقطة 37 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

فيما حصل فريق القنطرة غرب في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطةعلي راحة في هذه الجولة .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads