المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اشتباكات عنيفة بين جماهير جورماهيا والشرطة الكينية قبل مواجهة الزمالك

الإثنين 28/يناير/2019 - 06:07 م
محمد الزفتاوي
طباعة
اندلعت امس الاحد، اشتباكات عنيفة بين الشرطة وجماهير جورماهيا الكيني في مباراة الفريق مع نادي البنك التجاري الكيني في بطولة الدوري.

اشتباكات عنيفة

جورماهيا الكيني يقع في مجموعة الزمالك بالكونفدرالية ويلعب معه مباراة افتتاح المجموعة الرابعة يوم 3 فبراير المقبل.

مباراة جورماهيا الكيني والبنك التجاري انتهت لصالح الاخير بهدف نظيف، مما ادى لغضب الجماهير على الفريق.

من جانبه وبحسب صحيفة "ديلي سبورت" الكينية أدانت إدارة نادي جور ماهيا بطل الدوري الممتاز العام الماضي حادث الشغب خلال مباراته ضد البنك التجاري في ملعب كينياتا.

واوضحت الصحيفة ان المشاجرة، أدت إلى تدمير ثلاث سيارات، وتعرضت حافلة فريق البنك التجاري إلى تخريب زجاجها الأمامي والخلفي ونفس الشيء إلى سيارتي إسعاف تملكهما مقاطعة "ماشاكوس" كانتا في الاستاد.

رئيس جورماهيا يوضح

وقال الرئيس التنفيذي لنادي جور ماهيا "لوردفيك أدودا إنه لا يسعنا أن نتحكم في مثل هذا السلوك الخبيث، والجناة الذين أعتقد أنهم معروفون، ويجب على الشرطة اتخاذ إجراءات خاصة ضد من دمروا الممتلكات.

وأضاف: "بصفتنا نادٍ، لا يمكننا التغاضي عن هذه السلوكيات. نناشد جمهورنا التحلي بالصبر وتجنب مثل هذه الأفعال التي ستؤدي إلى إلحاق الضرر بالصورة التي يسعى إليها النادي كثيرًا خاصة أننا مقبلين على مباراة مهمة في الكونفدرالية أمام الزمالك المصري".

ويستضيف جور فريق سوني شوجر في منتصف الدوري يوم الأربعاء قبل أن يستقبل الفريق المصري الزمالك في مباراته الافتتاحية للمجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الكونفدرالي في استاد كاساراني يوم الأحد.

إقرأ أيضاً :-
الزمالك يطير إلى نيروبي فجر الجمعة لمواجهة جورماهيا بدور المجموعات بالكونفدرالية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads