المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جورماهيا لـ" بوابة المواطن": مباراة الزمالك صعبة.. وكينيا بلد آمنة

الخميس 31/يناير/2019 - 03:45 م
محمد الزفتاوي
طباعة
قال لوردفيك أدودا، الرئيس التنفيذي لنادي جورماهيا الكيني، إن المباراة التي سيلعبها فريقنا أمام نادي الزمالك تمثل صعوبة لكلا الفريقين ليس لنا فقط، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من البطولة الكونفيدرالية، يوم الأحد القادم. 
 
مباراة الزمالك صعبة 

وأكد العضو المنتدب لشركة جورماهيا الكيني والرئيس التنفيذي للنادي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، على صعوبة المباراة قائلًا : "سنخوض لقاء ليس سهلًا على ما أعتقد علينا وعليهم أيضًا، لسبب بسيط هو أن ظروف الفريقين الفترة الأخيرة متشابهة. هم لديهم جيل جديد مميز من اللاعبين ونحن أيضًا".

وأضاف: "نتائج الفريقين السابقة في البطولات الإفريقية يجب أن نضعها بعين الاعتبار هم الأكثر تفوقًا، ولكن كما ذكرت مباراة ليست سهلة للظروف المتاشبهة هذه المرة".

الأحداث المؤسفة

وعن الأحداث المؤسفة التي حدثت في مباراة الجولة الثامنة بالدوري التي خسرها الفريق أمام نظيره البنك التجاري الكيني، ردّ أدودا سريعًا وبسؤال وجهه لمحرر "بوابة المواطن" أنت تقصد من المشاغبون؟ أولئك هم قلّة مشاغبة ليسو أكثر من ذلك، مؤكدًا أن الشرطة تعاملت معهم بكل حزم وموجهًا رسالة مطمئنة بأن كينيا آمنة وكل شئ يسير على مايرام. 

وبالنسبة لطموحات الفريق والإدارة هذا الموسم، واصل حديثه: "في البطولة الإفريقية السابقة فقدنا مرحلة المجموعات وخرجنا، الآن نحن أبطال الدوري الكيني، وأصبحنا نمتلك خبرة ليست بالقليلة، ونتطلع شوقًا للوصول لأبعد نقطة في الكونفدرالية، ونعمل بالتساوي بين المنافسة عليها، والمحافظة على لقب الدوري الممتاز. 

واختتم: "لم أحظى بمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميذز لأنني كنت في تنزانيا لظروف خاصة بعملي، ولكن نعلم أن القلعة البيضاء والذي يتمتع بشعبية عظيمة هنا في كينيا يسير بخطوات ثابتة في بطولة الدوري المصري".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads