المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الاثنين 4 فبراير 2019

الإثنين 04/فبراير/2019 - 04:00 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الاثنين، الموافق 4 فبراير 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

صور| هكذا علق هاني البحيري على عارضات أزياء الموضة بباريس

شارك مصمم الأزياء هاني البحيري في أسبوع الموضة العالمي بباريس، وذلك مع مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء العالميين وسط احتفالات ضخمة.

لو مخنوق منها.. تخلص من دهون البطن بهذه الطريقة

دائمًا ما ينصح الأطباء والباحثون بعدم الاستهانة بدهون البطن لأنها تسبب مشاكل عديدة، وذلك نتيجة تخزينها في التجويف البطني المجاور لكثير من الأعضاء الحيوية أبرزها الكبد والأمعاء.

امرأة في مشهد| هتلاقي بنات الكلية لابسين من بورباريس متضايقيش..مانا كمان هدومي غالية من بورسعيد

تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها، خاصة امرأة في مشهد ؛ لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، فالسيدات يتأثرون كثيرا بكلام بعضهن في بعض المشاهد المؤثرة التي لا زالت عالقة في أذهاننا حتى هذا الوقت، لقوم معانيها وصدق الحديث فيها.

لو مش عارفة تعملي دايت.. 7 نصائح لخسارة الوزن بسهولة

يوجد الكثير من السيدات والفتيات اللاتي يحاولن القيام بحمية غذائية ولكنهم يفشلون في ذلك، لذلك سوف نقدم 7 نصائح لخسارة الوزن بسهولة وبشكل بسيط دون أن تشعري بالجوع، وذلك وفقا لصفحة نصائح طبية، والتي سوف تساعدك على خسارة الوزن بشكل ملحوظ إذا قمت بإتباعها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads