المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد فراج يكشف لـ«بوابة المواطن» عوامل نجاح اهو ده اللي صار

الخميس 21/فبراير/2019 - 04:59 م
أمانى سلام
طباعة
أعرب الفنان محمد فراج ، عن سعادته البالغة بنجاح مسلسل اهو ده اللى صار ، وردود أفعال الجمهور التي تلقاها بعد مشاهدة المسلسل، موضحًا أنه لم يتوقع نجاح أي عمل فهو يجتهد دائمًا ويتركها على الله.

محمد فراج في مسلسل اهو ده اللي صار
وأكد الفنان محمد فراج في تصريح خاص لـ" بوابة المواطن " الإخبارية، أن السبب في نجاح العمل هو الاجتهاد والإخلاص من طاقم العمل كله بجانب التوفيق من عند الله، مؤكدًا أنه لاقى إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وعن تأجيل عرض المسلسل بالسباق الرمضانى الماضي، قال محمد فراج "الكثير توقع ظهوره بالسباق الرمضاني، وقالوا لي كان سوف يحصل على أفضل عمل فى رمضان 2018، بينما البعض الآخر قال، أنه من الجيد عدم عرضه بالسباق الرمضاني، وذلك حتى يتابعه عدد كبير من الجمهور، وعلى نطاق واسع، بسبب أن المنافسة وعدد الأعمال المعروضة بالموسم الحالي أقل".

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد عرض مسلسل «اهو ده اللي صار» على الفضائيات

وكشف فراج، أنه يشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل قابيل ، مع الفنانة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وهو من إخراج كريم الشناوى، لافتًا إلى أنه لا يحب التحدث عن الأدوار التي يقدمها قبل عرضها. 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبًا ما بين (1918: 2018)، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. موقف كوميدي لمحمد فراج مع غادة عادل في "تع أشرب شاي"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads